خائف أنا .. اترقب !


خائف أنا .. اترقب !



[FONT=Simplified Arabic][SIZE=5][CENTER](1)[/CENTER]
قدر المواطن اياً كان في بقاع عالمنا العربي البائس أن لا يُطالب بحقوقه .. هناك من يتعامل معه بمبدأ (جوعه يتبعك !) .. تناسوا أن ” الكائن الوفيّ ” عندما يجوع سيتغلب طابعه (الحيواني) على كل معايير الذل والخنوع سيعض سيده حتماً ويلعق عظامه .. لكن أين هي الآذان التي تسمع !
الشعب السعودي هو الآخر بات ساخراً حد الثمالة خاصة مع (راتبهم اللي مايكفي الحاجة) .. ولا اعلم هل هي ” خيبة نضحك عليها ” أم ” فتنة ” دعا لنا أحد المقدسين أن يقينا الله شرها ..!

[CENTER](2)[/CENTER]
من يعتقد أن ما يحدث في مصر لن يمتد (أذاه) لنا فهو يتكئ أمام بحيرة من الأحلام .. ليس من المعقول ولا المقبول أن يُتهم كل من صدح برأيه بأنه اخونجي .. وليكن ” إخواني بوذي يهودي ” نحن أمام كتلة من الوقائع لا تحجبها الشمس بغربال .. يُقال للشعب حرية وديمقراطية والفيصل صناديق الإقتراع ومع ذلك (فجأة) نصبح على ” انقلاب فاضح ” !
الم تكن ارادة الشعوب ألم يُنتخب بالأغلبية – لا يهم ليس هذا مدار حديثنا الآن – وهل يعقل بأن (كل من مكان) في رابعة العدوية والنهضة هم من معتنقي فكر الإخوان ليتصدروا العناوين البرامجية تحت سؤال ” من يدعم الإرهاب ” ؟

[CENTER](3)[/CENTER]
تشاهد (الجزيرة) تسمع كلام تنتقل إلى (العربية) ترى شيء آخر .. فهل أصبحتا وجهان لكذبة واحدة !

[CENTER](4)[/CENTER]
لأنهم عرب لم يستوعبوا الدرس بعد .. ترقبوا ما الذي سيحدث في (أرض الشام) .. ربما نحن على موعد مع عراق جديد !

[CENTER](5)[/CENTER]
هل بدأ العد التنازلي لتقسيم أرض لم يكن بالحسبان تقسيمها لتصبح ” ولايات متفرقة ” بعد أن اشغلوها الآن بـ ” الطائفية ” .. يارب السماء لا تحقق لهم أمنياتهم فأنت وعدتنا أن تحفظنا .

[CENTER](6)[/CENTER]
(الخوف والرجاء) عباداتان متى ما صرفناهما لغير الله ” اذلنا ” ![/SIZE][/FONT]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com