(بتال القوس لصلاح الغيدان): لماذا تطلب شهادة حسن سيرة وسلوك عند التوظيف من السعودي فقط


(بتال القوس لصلاح الغيدان): لماذا تطلب شهادة حسن سيرة وسلوك عند التوظيف من السعودي فقط



أثارت تغريدة الإعلامي الرياضي – بتال القوس – المنشوره عصر هذا اليوم على موقع التدوينة المصغره – تويتر – موجه تفاعل واسعه على نطاق محلي والمتضمنه طرحه سؤال جرئ لمتابعيه بقوله لماذا تطلب شهادة حسن سيرة وسلوك عند التوظيف من السعودي فقط..؟!, حيث كانت ردود الفعل على المنشور في الغالب خارجه عن أطار المضمون وذلك في الساعه الاولى فقط من النشر.

من جهته أعاد – القوس – طرح تغريدته بطريقه أخرى بقوله أقصد لماذا تطلب من السعودي في بلده ولا تطلب من اي جنسية اخرى عندما يتوظف في السعودية, ليبدأ بعد ذلك تداول النقاشات حول المسببات والحيثيات ومن ثم يتداخل الاعلامي صلاح الغيدان في اطار ذلك ويقدم رأيه عبر تغريدته للـ – قوس – بقوله نظرة بعض الدوائر الحكومية للمواطن ( افتراض سوء النية حتى يثبت العكس). في الوقت الذي يُستقدم للتوظيف أصحاب سوابق خطيرة دون شرط!.

يذكر ان الاعلامي السعودي بتال بن ساير العتيبي, ولد في منطقة الرياض بمحافظة عفيف, وكان قد درس بالمراحل الأولى كلها بالمنطقة، قبل بعد قبوله بجامعة الملك سعود ليتخرج منها بدرجة البكالوريوس من كلية الأداب (قسم اللغة العربية. كان ولا زال يسكن بصحبة والده في منطقة الرياض، ولكنه مقيم أغلب وقته بإمارة دبي لارتباطه مع قناة العربية التي تبث من هناك. ويعرف بحيادية الطرح لعدم انحيازه لأي نادي يقف من الاندية السعودية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com