(مغردون): حجب الثقة عن “الخطوط السعودية” فرصة للتصحيح وحماية سمعة الناقل الوطني المتدهورة


(مغردون): حجب الثقة عن “الخطوط السعودية” فرصة للتصحيح وحماية سمعة الناقل الوطني المتدهورة



أثار قرار “وكالة سلامة الطيران الأوروبية” بحجب ثقتها وسحب رخصة سلامة الطيران عن شركة الخطوط الجوية السعودية ردود فعل متباينة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت مواقع إخبارية عدة قد تناقلت صباح اليوم (الخميس) خبر الحجب وتهديد الوكالة بمنع الطائرات التابعة للخطوط من الهبوط أو حتى عبور المجال الجوي الخاص بالاتحاد الأوروبي في حال عدم تنفيذ الإصلاحات المطلوبة وفقاً لمعايير السلامة المحددة.

من جانبهم، رأى عدد من المعلقين أن هذا القرار يعد فرصة للتصحيح وحماية سمعة الناقل الوطني المتدهورة على الأرض، مبدين أسفهم لتوقعهم صدور هذا القرار منذ فترة ليست بالقصيرة ولأن خطوطاً عدة دُشنت عقب الخطوط السعودية بسنوات وأصبحت متقدمة عليها مكانة وسمعة.

في المقابل، لقي الخبر عددا من التعليقات المنتقدة للخطوط، حيث قال أحد المغردين: “من وين تعلن الخطوط عن وصولها للعالمية لانضباط رحلاتها والعالم يقول بأنه تم حجب الثقة عنها”، فيما قال آخر: “هي فقدت ثقة المواطن السعودي بالمقام الاول فلا نشره ع الاوربيين”، بينما علق ثالث ساخراً: “يجب على هيئة الطيران المدني سحب طائراتهم ونقل ملكيتها الى شركة النقل الجماعي، نموت على الأرض ولا نموت بالسماء”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com