(إخبارية عرعر) تؤجل “التصويت” بناءاً على طلب من بعض مدراء لإدارات الحكومية


(إخبارية عرعر) تؤجل “التصويت” بناءاً على طلب من بعض مدراء لإدارات الحكومية



إستجابة لطلب عدد من مدراء الإدارات الحكومية ولطلب من سعادة الدكتور عويد مهدي إرجاء تقييم الإدارات الحكومية الذي تم الإعلان عنه في ([URL=http://www.ararnews.org/news-action-show-id-23436.htm] الخبر[/URL]).

وقد تم إرجاء التصويت ليتسنى لبعض الإدارات الحكومية التنسيق مع الصحيفة حول بعض النقاط التي طالب بها الدكتور عويد مهدي ، وذلك للوصول لآلية مرضية للجميع يتم الإتفاق عليها من قبل الصحيفة ومندوبي تلك الإدارات ، حيث ذكر الدكتور عويد ” حتى لايتم تفسيره عن طريق الخطأ أو أن يكون مبنياً على خصومة ، فلابد أن يتمحور وفق أسس ومحاور من خلال العديد من العناصر”.

وأضاف؛ لا مجال للمقارنة فيما بين الإدارات لان كل إدارة تقدم خدمات مختلفة ، ولابد من الاستعانة بمتخصص او فريق عمل لتصميم اداة القياس لكل ادارة مع اشراك الادارة نفسها في تحكيمها، ليكون ذلك قيداً عليها دون أن تشعر انها متجنى عليها ، فالهدف ليس التشنيع أو اظهار العيوب ، بل وايضا اظهار الجهود واصلاح العيوب او الملاحظات ان وجدت.

“[COLOR=#3100FF]إخبارية عرعر[/COLOR]” بدورها تستجيب وتؤجل التقييم وتُشيد بالفكر الذي يحمله الدكتور عويد مهدي ويسرها أن تستعين بأفكاره ، لاسيما أن الدكتور ذو أخلاق عالية ومتفاعل جداً مع مايطرح إعلامياً ، وننوه أنه سيتم تشكيل فريق مُتخصص.

كما يسرنا فتح مجال الإشتراك بالتقييم لأبناء المنطقة ، والأخذ بأفكارهم ، ومن يرغب الإشتراك يتفضل مشكوراً بمراسلة الصحيفة على البريد الإلكتروني [COLOR=#2100FF]ararnews@hotmail.com[/COLOR] أو من خلال الرابط ([URL=http://www.ararnews.org/mailbox-action-newmail.htm] راسلنا [/URL]).


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com