(كن داعياً): اللجان المنظمة تضع اللمسات الأخيرة .. وسط حضور على مستوى عالي ووفود من الدول الإسلامية


(كن داعياً): اللجان المنظمة تضع اللمسات الأخيرة .. وسط حضور على مستوى عالي ووفود من الدول الإسلامية



وضعت اللجنة المنظمة لمعرض كن داعياً اللمسات الأخيرة لإقامة المعرض السادس عشر والذي ينطلق بعد ثلاثة أيام من الآن.

وسوف الفعاليات بتاريخ 1434/5/28هـ بعد توفر جميع الإمكانيات الخاصة بالمعرض ، فقد أستنفرت الشؤون الإسلامية بالمنطقة جميع طاقاتها من أجل ظهور هذا المعرض بالشكل المطلوب.

وقد وجه صاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية الجهات الرسمية بتذليل جميع الصعاب لتفادي أوجه القصور ، وقد قامت اللجنة العليا للمعرض باجتماعات عدّة بين المسؤولين برئاسة وكيل وزارة الشؤون الإسلامية للتخطيط والتطوير الشيخ أحمد الصبان وفضيلة وكيل وزارة الشؤون الإسلامية لشؤون الدعوة الشيخ عبدالرحمن الغنام ومدير إدارة المعارض الأستاذ أحمد باسودان واللجان الفرعية في فرع وزارة الشؤون الإسلامية في منطقة الحدود الشمالية والتي يترأسها المشرف العام على لجان المعرض فضيلة الشيخ عواد بن سبتي العنزي بحضور جميع اللجان.

وأفاد تقرير صادر عن إدارة المعرض بهذا الشأن أن مجموع المساحة المحجوزة من قبل الجهات التي أكدت مشاركتها في المعرض حتى الآن بلغت (2.248) م2من إجمالي مساحة المعرض البالغة (2.948) م2، إضافة إلى جناح الوزارة البالغة مساحته (700) م2.

وقد تم مناقشة المساحات التي طلبتها كل جهة، ونوعية المشاركة، في اجتماع سابق ومفتوح مع كافة الجهات المشاركة إلى جانب استعراض وإقرار البرامج الدعوية المخصصة للرجال والنساء والجاليات. والتي أُعلن عنها سابقاً وتمت الموافقة عليها من قِبل الوزارة .

[CENTER][IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/0515f44cd0d4d6.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/0515f44cd21904.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/0515f44dfbab62.jpg[/IMG]

[/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com