الغيث: على البراك تجديد توبته .. أخطأ بحقي مرتين والثالثة سأحاكمه


الغيث: على البراك تجديد توبته .. أخطأ بحقي مرتين والثالثة سأحاكمه



قال عضو مجلس الشورى الشيخ عيسى الغيث أن الشيخ عبدالرحمن البراك استعجل في إصدار رأيه تجاه مقاله في “قيادة المرأة للسيارة” وطالبه بتجديد توبته، مؤكدا أن الجميع ليسو معصومين من الخطأ.

وعبر الغيث في بيان أصدره ردا على بيان البراك، عن استغرابه من صدرو بيان البراك قبل موعد جلسة المحكمة بثلاثة أيام لدعواه المرفوعة ضد عبدالله الداوود بشأن اتهامه له بتهمة يرى انه في بيانه هذا وكأنه يدافع عنها ويعززها.

أوضح الغيث أن البراك سبق أن قوّله ما لم يقل في مسألة إباحة الاختلاط قبل ثلاث سنوات – أنه إذا كرر البراك ذلك للمرة الثالثة فسيضطر للجوء إلى القضاء الشرعي.

وأكد الغيث أنه يتعرض للإساءة بسبب مثل هذه البيانات المبنية على سوء الظن، مضيفا: “كان بإمكان البراك أن يحسن الظن والفهم، وقبل هذا وذاك يحسن التثبّت، ويتبين قبل أن يتكلم، وإذا كان ولا بد متكلماً فكان من الواجب عليه أن يجعل هناك احتمالات عدة، ويقول إن قصد كذا فكذا، وإن قصد كذا فكذا، وليس أن يُقوِّلني ما لم أقل ويسارع بالذهاب إلى أسوأ الاحتمالات، ويجزم بها، ثم يبني عليها فهمه وبيانه الظالم بحقي”.

واضاف : أن أقدم عليه البراك مخالف للشريعة التي جاءت بالتثبت والعدل وعدم الظلم، فضلاً عن التحكم في الرأي ومصادرة رأي الآخر، متابعا: “أنا وأخي الشيخ البراك وجميع الناس يجب أن نجدد توبتنا في كل حين، لأننا غير معصومين من الخطأ، وفي هذه القضية بالذات، فالذي يجب عليه التوبة هو أخي البراك الذي ظلمني واعتدى علي”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com