تعليقاً على حادث الجنادرية.. الأمير خالد بن طلال الفتن تشتد وعلى ولاة الأمر تداركها


تعليقاً على حادث الجنادرية.. الأمير خالد بن طلال الفتن تشتد وعلى ولاة الأمر تداركها



أوضح صاحب السمو الملكى الأمير خالد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود أن الفتن تشتد وعلى ولاة الأمر والعلماء تداركها .

وذلك تعليقاً على حادث منع أحد رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر من إيقاف احد المنكرات وإخراجه بالقوة من جناح دولة الإمارات فى مهرجان الجنادرية .
وبحسب تواصل قال سموه فى حديث له نقله الكاتب المعروف أبو لجين إبراهيم ,” سبحانك يارب! بهذا الزمان فى بلاد الحرمين الشريفين تشتد الفتن “.

وأضاف “أصبحت بعض فعاليات المهرجانات كالجنادرية ومعرض الكتاب والأندية الأدبية , إضافة للبعثات والأعظم القنوات الفضائية وغيرها الكثير تستخدم لإفساد المجتمع السعودى ديناً وعرفاً وخلقاً وفكراً , وبعض اجهزة الدولة الرسمية , وكذلك بعض الجهات الخاصة تتعارك فيما بينها على الحق والباطل ,مرغمين على الباطل من بعض اصحاب المناصب والمسئولين بغض النظر عن يقين الأفراد بهذة الأجهزة فطرة بما يمليه عليهم دينهم ووطنهم وولاة أمرهم وشعبهم “.

وأضاف ” لضرب المثل وليس الحصر فإن ما يتكرر كل عام من بع فعاليات الجنادرية ويظهر بعضها المسؤولون بتصريحات وتبريرات كاذبة تناقض تماماً إثباتات شهود العيان وتسجيلات الصور والفيديو وغيرها , خير مثال”.

وختم سموه حديثه قائلاً ” لو لم يتدارك ولاة الأمر والعلماء والعقلاء فى هذه البلاد الفتن ووضع حل حذرى لها وعدم الإستمرار بالصمت والمهادنة ةغض النظر عن هذا الوضع الخطير كلٌ لأسبابه الخاصة ومصالحه الشخصية فسنندم على فقدنا ما سخره الله وأنعم به علينا من أمن وأمان وإستقرار “.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com