وفد الحدود الشمالية في ضيافة السويلمي والشيخ الخليفة


وفد الحدود الشمالية في ضيافة السويلمي والشيخ الخليفة



استضاف رجل الأعمال ابن عرعر الأستاذ صياح السويلمي في منزله بحي النظيم رئيس وأعضاء وفد منطقة الحدود الشمالية برئاسة الأستاذ خلف بن حمود القاران ونائبه الأستاذ تركي بن رضيمان العنزي ، وحضر مأدبة الغداء التي أقامها السويلمي كافة أعضاء الوفد وأعضاء الفرقة الشعبية وعدد من الشخصيات الإعلامية .
ورحب السويلمي بأعضاء الوفد مؤكداً على دعمه وكافة ابناء المنطقة لمشاركتهم الرائعة وكان السويلمي قد زار جناح الحدود الشمالية وأصر على دعوة كافة أفراد الوفد .
كما استضاف رجل الأعمال الشيخ صالح الخليفة أعضاء وفد منطقة الحدود الشمالية في بادرة رائعة تدل على كرم الخليفة وسط احتفائية كبيرة بالوفد لا سيما وأن الخليفة أيضا أحد ابناء المنطقة وكان من سكان مدينة طريف .
من جانبه عبر رئيس وفد المنطقة الأستاذ خلف القاران عن تقديره العميق للسويلمي والخليفة على حسن الحفاوة والاستقبال وكرم الضيافة مؤكداً أن هذا ليس بغريب على ابناء منطقة الحدود الشمالية الذين تربوا على الكرم والضيافة معبراً عن شكره العميق للسويلمي والخليفة .
إلى ذلك يواصل جناح الحدود الشمالية تقديم فعالياته في المهرجان الوطني للتراث والثقافة جنادرية 28 وسط حضور كبير من العائلات ويقدم الجناح عدداً من الفعاليات الشعبية مثل عزف الربابة وفلكلور الدحة والهجيني والحندة إضافة الى وجود جناح خاص بصيد الصقور وعرض لأبرز الأعشاب التي تشهدها المنطقة .
كما يقدم الجناح يومياً عدداً من الأسئلة والجوائز للجمهور يقدمها الإعلامي المميز والشاعر ابن عرعر سالم الجهبل .
من جانبه أشاد الإعلامي والشاعر صبار العنزي بمشاركة المنطقة في مهرجان الجنادرية مؤكدا على أهمية توسيع المشاركة وزيادة المشاركين في الأعوام القادمة معبراً عن سعادته بمشاركة الحدود الشمالية .
وكشف العنزي عن جهود سابقة ومضينة خلال السنوات الماضية من أجل مشاركة المنطقة وهم رجل الأعمال ثاني بطي والإعلامي خلف القاران والإعلامي سالم الجهبل مؤكداً أنه كان شاهداً على ذلك بحكم عمله الرسمي في المهرجان طيلة السنوات الماضية .
[CENTER]
[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/05169f2855ede0.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/05169f2856c0ce.jpg[/IMG]
[/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com