الأمير متعب بن عبدالله: بعض المحتسبين لا يريدون فهم أن الاختلاط موجود بالمملكة


الأمير متعب بن عبدالله: بعض المحتسبين لا يريدون فهم أن الاختلاط موجود بالمملكة



قال الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني السعودي إن من يطلقون على أنفسهم محتسبين لا يريدون الفهم ولا يعلمون بأن الاختلاط موجود في السعودية.

وعلق سموه وفقاً لموقع “العربية نت” على اعتراض بعض هؤلاء على برامج مهرجان الجنادرية الذي ينظمه الحرس الوطني بالقول: “نرفض ما يروجه البعض الذين لا يريدون الفهم ولا يعلمون بأن الاختلاط موجود في مواقع كثيرة مثل الأسواق”.

ولفت إلى أن هناك من يخلط بين الأخلاقيات المنافية للدين والاختلاط الذي يعني تواجد الأسرة بكاملها بالفعاليات بوجود الأخ والأخت والأم والأب، قائلا: “إننا لا يمكن أن نقبل ما ينافي شرع الله الذي هو دستور دولتنا ومنهج حياتنا”.

تصريح الأمير متعب ألهب مواقع التواصل الإجتماعي بردود وصور وفيديو تؤكد وجود أغاني وحفلات موسيقية تتنافى مع قيم الدين الإسلامي وأخلاق وعادات المجتمع السعودي المحافظ ، علاوة على الإختلاط والإنحلال الذي يشهده مهرجان الجنادرية.

يُذكر أن مهرجان الجنادرية يشهد سجالاً عنيفاً بين نسبة كبيرة من أبناء السعودية الذين يرفضون مايحدث مما دعاهم إلى إنشاء مواقع مخصصة تدافع عن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com