حبيب الملايين


حبيب الملايين



[FONT=Simplified Arabic][SIZE=5][B][JUSTIFY]

السيد الخطوط السعودية وطبعاً ليس حبيب الملايين من البشر ” معاذ الله ” , بل الملايين من الدولارات .. فالشركات كل الشركات (تقدس) من يتخمها بالأموال وحتى لو كان هذا على حساب دماء الشعوب وتنغيص راحتهم عبر ابتكار الحلول البهلوانية لزيادة الأرباح , وربما تقليص الرحلات وتقنين الأوزان والطنطنة بزيادة أسعار التذاكر هي أحد حلول حبيب الملايين البهلوانية .

وكل هذه الممارسات تحت غطاء تطوير الخدمات ( تخيلوا بس ) , يقول الأستاذ ماجد المطلق في تغريده عبر تويتر(من عرعر كنا نسافر جوا إلى الرياض جدة المدينة حائل القصيم تبوك الوجه القيصومة وعمان الآن إلى الرياض وجدة فقط هل هذا تطور في الخدمة أم نكوص!؟ ) ….

وتأتي خطوة تقليص عدد رحلات الطيران على أهل الشمال ” البعيدين ” عن العاصمة والمدن الحيوية لتخفيض مصروفات الشركة وضمان الربحية علماً أن الشركة تصرف 5 مليار ريال على ( ما ندري وشو ) تسمى بمصروفات أخرى ..!

وهنا يكبر سؤال لم يكن يوماً صغير , هل النقل في المملكة العربية السعودية ( حق ) من حقوق المواطن التي يجب أن توفرها الدولة أو خدمة تجارية استثمارية تخضع لقانون البيع والشراء .!

إعلام منطقة الحدود الشمالية في كل فترة يبث مادة ينتقد ويطالب ويشجب ممارسات الخطوط على أهالي الشمال وتركهم دون فرع رسمي , وهذه الممارسات التي أثرت على مراجعين مرضى وأصحاب مصالح في العاصمة أو بباقي المدن لا أحد يستقبل الشكاوي فيها فقد ( مللنا ) هذه الأسطوانة حتى إننا أصبحنا لا نعلم لمن نشتكي المرة القادمة .

وعلى أمل أن نجد من ( يفزع لنا ) كتبت شكوى في ورقة صغيره لففتها بساق حمامة وطيرتها في سماء عرعر , أرجو من يجدها أن يعيد الحمامة ( عشان أبيعها بعشر ريال وأشحن جوالي ).

[/JUSTIFY][/B][/SIZE][/FONT]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com