ضحية ( مدينة ألعاب ).. طفل بجمجمة مكسورة ونزيف دماغ


ضحية ( مدينة ألعاب ).. طفل بجمجمة مكسورة ونزيف دماغ



حادثة جديدة تضاف إلى سلسلة حوادث “ألعاب الأطفال”، ضحيتها هذه المرة طفل في محافظة طريف، أصيب بكسرين بالجمجمة ونزيف في الدماغ إثر سقوطه من لعبة في سوق شعبي، في وقت صعد فيه والد الطفل المصاب حمود عوفان الحازمي من القضية، مطالبا بمحاسبة المقصرين عن هذا الخلل.
وباشرت شرطة طريف تحقيقاتها في القضية بعد تلقيها شكوى من والد الطفل الذي يرقد في العناية المركزة في حالة غير مستقرة.
وقال الناطق الإعلامي في شرطة الحدود الشمالية العقيد بندر عطا الله الأيدا إن واقعة السقوط عرضية ولا شبهة جنائية فيها، وإن الشرطة لا تزال في انتظار تقرير الدفاع المدني حول مدى تقيد أصحاب تلك الألعاب بشروط السلامة والأمن، لتدوين تقريرهم النهائي حول الحادثة بحسب ما ذكرت الوطن .
وباتت الحوادث التي يتعرض لها الأطفال في مدن الألعاب، مشكلة مؤرقة في عدد من مدن المملكة، كان أبرزها في الرياض قبل أكثر من شهر، وتلتها حادثة أصيب بها 5 أطفال جراء سقوطهم من لعبة في الأحساء، وصولا إلى حادثة طريف.
انتقلت مشكلة عدم التزام القائمين على ملاهي الأطفال باشتراطات السلامة، من العاصمة الرياض إلى شمال المملكة، بعد إصابة طفل في محافظة طريف بكسر في الجمجمة ونزيف في المخ؛ جراء سقوطه مساء أول من أمس من لعبة “البالونات” في الملاهي الوطنية بالسوق الشعبي، وهو ما حدا بالجهات المعنية إلى القيام بحملة على ملاهي الأطفال، للتأكد من تقيد أصحابها بشروط السلامة والأمان في الألعاب. والد الطفل المصاب حمود عوفان الحازمي أكد أن ابنه تعرض لكسرين في الجمجمة، ونزيف في الدماغ، وأن حالته غير مستقرة، وهو منوم بقسم العناية المركزة في مستشفى طريف العام. وأضاف أنه قدم بلاغا إلى شرطة طريف لمعرفة المتسبب في الحادثة ومعاقبة المقصّر. من جهته، قال الناطق الإعلامي لشرطة الحدود الشمالية العقيد بندر عطاالله الأيداء إن شرطة طريف تبلغت بحادث سقوط طفل من إحدى الألعاب الموجودة على طريق مدخل طريف “البالونات الهوائية”، مضيفا أن واقعة السقوط عرضية، وأن لا شبهة جنائية فيها، وأنهم ما زالوا بانتظار تقرير الدفاع المدني بطريف حول تقيد أصحاب تلك الملاهي بشروط السلامة والأمن لتدوين تقريرهم النهائي حول الحادثة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com