الطفلة بشائر وزنها تجاوز «150»كغم..منتظرة من يعالجها


الطفلة بشائر وزنها تجاوز «150»كغم..منتظرة من يعالجها



إخبارية عرعر"جاسر العنزي" تصوير :مفرح العنزي:
لم تسعد بشاير بنت علي الزبيدي والتي لا يتجاوز عمرها ( 14 ) عاماً بممارسة حياة طبيعية بسبب معاناتها من سمنة مفرطة إذ وصل وزنها إلى أكثر من ( 150 ) كيلو غراماً تقريباً، وصاحب هذه السمنة نوبات صرع متكررة، وكذلك ارتفاع ضغط الدم في داخل المخ وضعف في النظر وحسب التشخيص فهي تعاني من ضمور في أعصاب العين.

والدها ناشد وزارة الصحة في التدخل العاجل لعلاج ابنته، وذكر أنها تعاني من صعوبة الحركة ولانستطيع نقلها بسهولة وكلي أمل بالله ثم في معالي وزير الصحة لسرعة الاستجابة في نقلها قبل تدهور حالتها الصحية .

من جهة أخرى تقدم والد الفتاة إلى مدير عام الشئون الصحية بمنطقة الحدود الشمالية الدكتور فيصل بن على الثبيتي لعرض حالة ابنته الذي قام على الفور بالتنسيق مع الدكتور عائض القحطاني أستاذ واستشاري الجراحة والمشرف على كرسي جامعة الملك سعود للسمنة في مستشفى الملك خالد الجامعي بالرياض والذي وافق على قبول حالة الفتاة المريضة بشاير وجار التنسيق في إجراءات تحويلها للرياض .

ال " الرياض " أجرت اتصالا مع الدكتور عائض القحطاني الذي أكد بأن موعدها بعد أسبوعين وقال: نحن مستعدون لاستقبالها وعيادة جامعة الملك سعود في مستشفى الملك خالد الجامعي لديها الإمكانيات المادية والمهنية للتعامل مع هذه الحالات وتقديم الخدمات العلاجية لها من خلال فريق عمل متكامل .

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4a5047d5d1e5a.jpg[/IMG]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com