لا لا يا أعضاء البلدي الموقرين


لا لا يا أعضاء البلدي الموقرين



[FONT=Simplified Arabic][SIZE=5][B][JUSTIFY]

كتبت عن المجلس البلدي غِطاءٌ بلا حدود حول إنجازات المجلس الموقر وهاتفني بعض أعضاء المجلس على آلية الطرح ومنهم رئيس المجلس وأن لديهم الكثير من الإنجازات والمخاطبات وخطاب شكر من الوزير ، كلها تصب في صالح خدمة المواطن وأنا بدوري لم أنكر هذا الشيء وأعتبره ( ومن وجهة نظر شخصية شيء قليل بالنسبة للمنطقة وأهلها ..

رغم معرفتي المسبقة بأن هناك آلية صعبة في إتخاذ القرار بالنسبة لهم ومتابعة مشاريع الأمانة بكل دقة …

في المقال نفسه تحدثت عن النظافة والارتداد والسفلتة وإنشاء الحدائق وصيانتها والتفرقة بين الأحياء .. آمل من القارئ الكريم الرجوع للمقال السابق .

– ومن خلال الحديث تم التركيز فقط على المصالح الشخصية وهنا أذكر أن المقصود بالمصلحة الشخصية ما يعود على الشخص من منفعة مكافأة أو إنتداب لم يتعداه إلى غيره …

– – كذلك إشادتي بزميلهم هو المقصود بها رفع همم الآخرين وليس الإنقاص بحق واحد منهم .

فهم كما أسلفت بالدرجة الأولى زملاء وأقارب وشباب يظهر عليهم العطاء والتفاني . والنقد البنّاء لا يفسد للود قضية . فكلنا إخوان هدفنا خدمة المنطقة صاحب القلم بالقلم والكلمة الصادقة ، وأعضاء المجلس بالمهام الموكلة إليهم وكل في مجاله . ولا نترك لاصحاب الأهواء والأسماء المستعارة الكثير من الكلام الذي لا يخدم أحد سوى تأليب القلوب وبث الفرقة والشتات.

إعتدنا عند الإمساك بالقلم البعد عن التملّق والخوض في غمار الحقيقة والمصلحة العامة لأن هذا ما نسعى اليه إن شاء الله حتى يجف القلم .. لا بد أن نقول للمحسن أحسنت وللمسيء أسأت إذا توفرت وصدقت النوايا .. ويعلم الله أنني أُجِل وأحترم جميع أعضاء المجلس بلا إستثناء ولا توجد لدّي مصالح شخصية وهذا ما جعلني أبتعد عن الجلوس معهم كثيراً . وأراقب أعمالهم عن بعد والهدف ولله الحمد سامي ، لكنني أطمح أن تكون الإنجازات على أرض الواقع كبيرة تخدم مواطني المنطقة الذين منحوهم الثقة وعلقوا آمالاً كبيرة على ذلك لخدمتهم .

· وقفات: – نبارك لكم الصلاحيات الجديدة من قبل سمو وزير الشؤون البلدية والقروية .

· تألمت كثيراً عندما لم أسأل عن الخدمات التي ذكرتها السفلتة الحدائق المناهل الإرتداد النظافة التفرقة بين الأحياء وإنما فقط السؤال عن المصالح الشخصية ؟

· بعض الردود هي مقالاً بحد ذاته وتنم عن عمق في التفكير وثقافة عالية خاصة إذا كانت مذيلة بإسم صريح ، هنا يصبح الشخص واثقاً من نفسه .

أخوكم
جزاع بن عقيل المجلاد

[/JUSTIFY][/B][/SIZE][/FONT]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com