( نائب وزير الإسكان) : أعتذر لكل من فقدوا ثقتهم بنا.. وكل ما نحتاجه فرصة لتجاوز العقبات


( نائب وزير الإسكان) : أعتذر لكل من فقدوا ثقتهم بنا.. وكل ما نحتاجه فرصة لتجاوز العقبات



قال الأمير منصور بن متعب وزير الشؤون البلدية والقروية إن المدرجين على قوائم الانتظار في منح البلديات سينتقلون الى وزارة الإسكان على حسب مبدأ الاستحقاق، مؤكداً أن وزارته ستقوم بتحويل جميع قوائم الانتظار الموجودة لديها.

وأوضح خلال رعايته حفل افتتاح ملتقى صناعة المقاولات في غرفة الشرقية أنه تم تشكيل لجنة تنسيقية بين وزارته ووزارة الإسكان لتسهيل نقل وتنظيم الاراضي المخصصة لمنح المواطنين، مشيرا إلى أن مساحات الأراضي الموجودة لدى الوزارة والمخصصة لغرض المنح متفاوتة من مدينة الى أخرى وأن وزارة الاسكان ستعتمد الاشتراطات والاستحقاقات المناسبة لتوزيعها على المواطنين.

وأضاف وفقا لصحيفة “الرياض” أن قطاع البناء والتشييد في المملكة يعد من أهم القطاعات فاعلية وإسهاماً في تحقيق التنمية الاقتصادية والعمرانية، كما ان نشاطه يرسم مؤشرا مهما وموثوقا لحركة الاقتصاد الوطني واتجاهاته.

وفي سياق ذي صلة، اعترف نائب وزير الإسكان المهندس عباس هادي بأن كثيرا من المواطنين فقدوا ثقتهم بالوزارة، مقدما اعتذاره لهم ولكل مواطن عن تأخر مشاريع وزارة الإسكان بالقول: “بصفتي المسؤول الثاني بالوزارة أعتذر لكل مواطن عقد آماله على الوزارة في المشاريع التي لم يتم تنفيذها حتى الآن، وكثير من الناس فقدوا ثقتهم بالوزارة، لكننا سنعمل حتى تثمر جهودنا”.

وتابع خلال أولى جلسات ملتقى الإسكان بالرياض أن الوزارة ناقضت كل الآراء والحلول التي طرحت من قبل المختصين ووسائل الإعلام، مؤكدا أن غالبية ما يطرح لا يتضمن حلولا قابلة للتطبيق.

وأعلن: “إذا حصلنا على الأراضي المناسبة ومقاولين جيدين سننهي جزءا كبيرا من الأزمة، وكل ما نريده فرصة حتى نتمكن من تجاوز العقبات، حيث نسعى لتجهيز المواقع وفق المعايير العالمية التي ترضي الساكنين بكافة شرائحهم”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com