“الفريان” يحظى بالعضوية الشرفية رقم 75 لنادي “عرعر” الرياضي


“الفريان” يحظى بالعضوية الشرفية رقم 75 لنادي “عرعر” الرياضي



حظي الزميل الإعلامي المعروف وملك الفلاشات إبراهيم الفريان، على العضوية الشرفية لنادي عرعر الرياضي، لتصبح الرقم ٧٥ نادياً يمتلك عضويتها الشرفية في السعودية والخليج العربي.

ويقول الفريان لـ “[COLOR=#000DFF]اخبارية عرعر[/COLOR]” إنه تشرّف بزيارة نادي عرعر الرياضي، وتشرّف بقبوله للعضوية الشرفية من إدارة النادي، مقدماً شكره لجميع إداريي ولاعبي النادي على كرم الضيافة التي حظي بها.

وأشار إلى أن إدارة النادي أهدته طاقم الفريق، موكداً أنه سيهديهم طاقمين لفريقي الطائرة والسلة. وذكر أن النادي يحتاج إلى المزيد من الجهد للصعود للدرجة الثانية ثم الأولى، وأهمها الدعم المادي.

وقال إنها المرة الأولى التي يزور فيها مدينة عرعر، وذهل من التطور العمراني الذي لم يتوقعه عنها، متمنياً لهم مزيداً من التقدم. وقدّم شكره وتقديره الخاص لجميع أهالي عرعر، ولعائلة الثواب ولرجل الأعمال صلاح بن فارس الثواب، على ما تلقاه من حُسن حفاوة وتكريم. ولاقت زيارة “الفريان” إقبالاً كثيفاً من شباب المدينة لأخذ صور تذكارية معه.

وفي نهاية حديثة لـ”[COLOR=#000DFF]اخبارية عرعر[/COLOR]”، قدّم شكره وتقديره للصحيفة، على مجهودها الرائع في التغطية، متمنياً لها مزيداً من التقدم والنجاح.

[CENTER]
[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/0517847c611431.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/0517847c626be6.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/0517848011a6f6.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/051784801252ce.JPG[/IMG][/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com