ملتقى إعلاميي عرعر يطلق حملة لإخراج إعلامي سُجن بدين في مدينة ( عرعر)


ملتقى إعلاميي عرعر يطلق حملة لإخراج إعلامي سُجن بدين في مدينة ( عرعر)



بدأ ملتقى إعلاميي عرعر مُؤخرا إطلاق حملة تبرعات من أعضاء المُلتقى ومن يرغب من الإعلاميين بالمنطقة للإفراج عن احد الإعلاميين الذي يقبع حاليا خلف أسوار سجن عرعر المركزي.

وكان الإعلامي (س.ع) قد ادخل التّوقيف قبل أكثر من خمسة عشر يوما بسبب تقدّم عدد من الدائنين يُطالبون بحقوقهم من الإعلامي الذي اضطر إلى الاستدانة لظروفه العائلية الصعبة.

جدير بالذكر أن الدّائنين تجاوز عددهم ثمانية أشخاص وتجاوز المبلغ الموقوف بسبب الإعلامي المائة ألف ريال كلها عبارة عن إقساط أسهم كان الإعلامي قد استدانها لتسيير أموره العائلية الصعبة ، إضافة إلى أن الإعلامي السجين مريض بالسكر والضغط ، من جانبه أكد أمين ملتقى إعلاميي عرعر الإعلامي ثامر قمقوم أن المُلتقى قد أعلن لاعضاءه الراغبين بالمشاركة بالتبرع لزميلهم الإعلامي من اجل إنقاذه.

وقال قمقوم أن صحيفة عاجل الالكترونية تبرعت للزميل الذي هو احد أعضاءها بمبلغ عشرة آلاف ريال مما يؤكد حرص الصحيفة على إنقاذ الزميل ، ودعا الزميل أهل الخير من الراغبين في الأجر والمثوبة من المولى عز وجل إلى التواصل من اجل إنقاذ الزميل ، مؤكدا انه تلقى وعودا من عدد من رجال الأعمال بالمشاركة.

“[COLOR=#2100FF]إخبارية عرعر[/COLOR]” تثقُ بأن الخير موجود ولايتوقف وهو في أمة محمد إلى أن تقوم الساعة ، وتقف بجانب كل معسر أو ذو حاجة وتناشد أهل الخير من أبناء المنطقة القادرين ، سائلين الله عز وجل أن يكتب ذلك في ميزان حسناتكم.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com