مشروع الصرف الصحي في عرعر.. شوارع محطمة.. وسفلته غير متوازنة.. ومواطنون متضررون


مشروع الصرف الصحي في عرعر.. شوارع محطمة.. وسفلته غير متوازنة.. ومواطنون متضررون



حظيت مدينة عرعر بمشروع الصرف الصحي الذي طال إنتظاره ، ولكن لم يأتِ وحده بل أتى معه الخراب والدمار.

شبكة الصرف الصحي طالت مُعظم أحياء مدينة عرعر لتمديد خطوط الصرف الصحي الذي تنفذه العديد من المُؤسسات ، عمليات الحفر دمرت البنيّة التحتية ولم تعد الشوارع إلى ما كانت عليه.

أيضاً غياب التنسيق بين الإدارات كان سبباً رئيسياً في هدر المال العام.

فمثلاً شارع الملك خالد – الحزام الغربي لحي الفيصلية – قبل بداية مشروع الصرف الصحي بفترة بسيطة تم كشطه وإعادة سفلتته حتى أنك لا تتخيل كيف كان الشارع رائعاً ، وبعد فترة أتى المشروع وبعد الحفر والدفن اصبح الأسفلت متأرجح وغير متساوي ، ولم تطالب الجهات المعنية إعادة الشارع لما كان عليه.

عبدالعزيز العنزي أحد سكان حي الفيصلية قال :”نحن غير راضون عن واقع الشوارع كما هي عليه الآن ونتساءل عن كيفية استلامها ونحن الآن نشكل مجموعة من سكان الحي لكي نقوم بشكوى لأمانة عرعر وأن لم يتم البت في الأمر سنلجأ للقضاء لحل هذا الموضوع”.

محمد السويلمي قال أن أحياء عرعر كلها متضرره من المشروع وأستغرب صمت المجلس البلدي وكيف يرضون بمثل هذه المهازل التي يتم فيها هدر المال بسبب غياب التنسيق بين المياه وامانة عرعر.

“[COLOR=#0005FF]إخبارية عرعر[/COLOR]” بدورها تطالب المجلس البلدي التدخل في مثل هذه المشاكل فهي تدخل في صلب عمل المجلس البلدي لاسيما وأنها تعرض المواطن للخسارة بسبب كثرة الحفر والاسفلت الغير متوازن في بعض الاماكن ، وما تسببه من اعطال للسيارات.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com