عدد من أبناء المنطقة يناشدون أمير منطقة الحدود الشمالية بإنشاء ” هيئة لتطوير مدينة عرعر”


عدد من أبناء المنطقة يناشدون أمير منطقة الحدود الشمالية بإنشاء ” هيئة لتطوير مدينة عرعر”



مدينة عرعر هي العَاصمة الإدارية والمركز الحضري والتجاري لمنطقة الحُدود الشمالية وتضم ثلاث محافظات وعدد كبير من المراكز والقرى والهجر.

يقع في مدينة عرعر 22 حي مكتظةً بالسكان ومن ضمن هذه الأحياء ماتنقصه التنمية المدنية بكافة إحتياجاتها ، عرعر والتي تألقت بالنهضة منذ زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله عام 1428هـ، تطمح لأن تتألق أكثر في عهد زاخر مليئ بالعطاء والتنمية.

ففي ظل المُتغيرات والتّطورات المُتلاحقة التي شهدتها مدينة عرعر خلال الآونة الأخيرة , والنمو السكاني المتزايد, وتأهب المدينة لتكون من كبريات المدن في الوطن الغالي ، وأن هذه المتطلبات لابد لها من ضوابط مناسبة تجعل من مدينة عرعر بما يتلاءم مع ما وصلت إليه من تقدم عمراني وازدهار اقتصادي واجتماعي وثقافي.

ومن هذا المُنطلق ناشد عدداً من أبناء المنطقة الشمالية أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد عبر “[COLOR=#1200FF]إخبارية عرعر[/COLOR]” بأن يتكرم سموه ويأمر بإنشاء هيئة (لتطوير مدينة عرعر).

هيئة تضع الخطط والمخططات الشاملة لتطوير وتهتم بالبرامج الزمنية لتلك المخططات وتراقب أوضاع المنطقة ، يكون لها دورها الرقابي في تعزيز إنجاز المشاريع ومحاربة الفساد الذي يشكّل خطراً على المجتمع ومكتسبات الوطن.

عرعر والتي ما إن زارها خادم الحرمين الشريفين أصبحت المشاريع فيها تتطور بشكل كبير أصبحت الآن بحاجة لهيئة تطوير.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com