شاحنة تتسبب بحادث إنقلاب لحافلة نقل طلاب قرية الخشيبي صباح اليوم


شاحنة تتسبب بحادث إنقلاب لحافلة نقل طلاب قرية الخشيبي صباح اليوم



تعرضت حافلة نقل طلاب ثانوية الخشيبي صباح اليوم لحادث تصادم مع شاحنة على الطريق الدولي المؤدي إلى محافظة رفحاء , تسبب الحادث بانقلاب الحافلة حيث كانت تقل قرابة 20 طالبا , وتم نقل المصابين عبر الهلال الأحمر لمستشفى رفحاء المركزي , وتفاوتت الإصابات ما بين بسيطة إلى متوسطة , ويرقد في المستشفى الآن قرابة 4 طلاب واثنان مرافقين لهما من زملائهم.

وأوضح مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة رفحاء لـ”[COLOR=#060BED]إخبارية عرعر[/COLOR]” الأستاذ أحمد الفهيد أن الحادث وقع صباح اليوم عند انتقال الطلاب من قرية الخشيبي لمحافظة رفحاء وقام الفهيد بزيارتهم في المستشفى وكذلك أطمأن مدير عام التربية والتعليم الاستاذ عبدالرحمن الروساء عليهم هاتفيا بالمستشفى .

وحول سبب عدم نقل الطلاب لمركز الهباس بدلا من رفحاء بحكم قرب المسافة أوضخ الفهيد أن الطلاب في السابق كانوا يدرسون في الهباس ولكن طالب أولياء أمور الطلاب بنقلهم لرفحاء بعد تكرار المشاجرات بين الطلاب وتم تنفيذ طلبهم .

وعن إمكانية افتتاح مدرسة ثانوية في القرية أضاف الفهيد تم رفع الاحتياج للوزارة بحاجة القرية لثانوية ولكن جاء الرد من الوزارة بالرفض لان عدد الطلاب ليس بكافي لفتح ثانوية ويكتفى بتأمين نقل لهم .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com