بالصور أمير منطقة الرياض يفتتح منتدى الغد بحضور سفراء المناطق


بالصور أمير منطقة الرياض يفتتح منتدى الغد بحضور سفراء المناطق



رعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مساء أمس السبت، منتدى الغد في دورته الثالثة بحضور شبابي كبير وعدد من المهتمين بالشأن الشبابي والثقافي.

وقد أطلقت خلال حفل التدشين أربع مبادرات، أولها: “برنامج الغد لتأصيل القيم التنموية” تهدف هذه المبادرة إلى تأصيل مجموعة من القيم في نفوس الشباب مثل الصدق الأمانة النزاهة والإيثار إتقان العمل وشركاء المبادرة مشروع تعظيم البلد الحرم وبرنامج الغد لتأهيل الشباب على مهارات الحياة الأساسية.

المبادرة الثانية: برنامج تدريبي لتأهيل الشباب من الجنسين بمهارات الحياة وشركاء المبادرة مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية.

المبادرة الثالثة: “تنمية سياحية وفرص شبابية” تهدف لتوفير خيارات وأنشطة سياحية تنموية جديدة، تُساهم في خلق فرص استثمارية للشباب، ودعم السياحة الداخلية. وشركاء المبادرة هم الهيئة العامة للسياحة والآثار.

المبادرة الرابعة: مسابقة المواهب الرقمية (رقميات) وهي مسابقة سنوية تهدف إلى خلق فرص لإثراء المحتوى العربي بشكل عام وبوابة موهبة بشكل خاص، وإذكاء روح التنافس بين الطلاب والطالبات،وتشجيع وتحفيز القدرات الإبداعية في التصميم، والتصوير والإخراج، فضلاً على أنها ستساهم في نشر ثقافة الموهبة والإبداع وتحقيق التحول إلى مجتمع المعرفة.

هذا وستبدأ جلسات وورش العمل من يوم غدا الاثنين وستكون بشكل مجاني عبر التسجيل بموقع المنتدى [url]www.alGhadforum.org.sa[/url] وسينهى المنتدى أعماله يوم الأربعاء في تمام الساعة 11 ببرنامج تدكس الرياض.

الجدير بالذكر سيكون خلال جلسات المنتدى جلسة حوارية شبابية مفتوحة مع وزير التجارة لتوصيل مبادرات شباب وشابات المملكة خلال أعمال المنتدى الذي سيكون هذا العام تحت مسمى معا نبنى الإنجاز والذي سيطلق خلالها مبادرات نوعيه للمرة الأولى لبث روح التفاؤل بين الشباب والشابات بالمملكة.

يشار الى ان سمو الأميرة نوف بنت تركي ال سعود رئيسة منتدى شباب الغد حرصت على استقطاب العديد من المشاركين من خارج منطقة الرياض ووافقت على ترشح الزميل سطام السلطاني للمشاركة في المنتدى الذي يسلط الضوء على الريادة الاجتماعية وتجارب القيادات والمسؤولين في الدولة وإجراء حوار مفتوح معهم .
[CENTER]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/05186e4f4a1607.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/05186e4f4d5dc3.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/05186e53ee092d.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/05186e580c99ea.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/05186e5bd6ce45.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/05186e581241f8.jpg[/IMG]
الزميل سطام السلطاني ومدير مكتب صحيفة الوئام بالرياض نايف المشيط

[/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com