النشاط الثقافي  يعلن فوز 9 طلاب بمسابقة الإلقاء الفردي


النشاط الثقافي يعلن فوز 9 طلاب بمسابقة الإلقاء الفردي



أعلنت الإدارة العامة التربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية ممثلة بقسم النشاط الطلابي الثقافي عن نتائــــــج مسابقـــــة الإلقــــــاء الفـــردي للعــــام الدراســــــي 1434هـ والتي أقيمت على مستوى مدينة عرعر للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة وجاءت النتائج على الآتي:

المرحلة الابتدائية :
الأول حمد بن ابراهيم من مدرسة عمار بن ياسر ، والثاني امجد بن عادل من مدرسة الحسن بن الهيثم ، والثالث عبدالباسط بن شرعان من مدرسة الإدريسي ، والرابع عبدالله بن متعب من عبدالعزيز بن مساعد ، والخامس سند بن سلطان من مدرسة محمد بن عبدالوهاب ، والسادس فيصل بن نايف من مدرسة المساعدية .

أما المرحلة المتوسطة:
الأول محمد بن فالح العنزي من مدرسة رياض الفكر الأهلية ، والثاني فيصل بن بشير الرويلي من مدرسة عثمان بن عفان ، والثالث عبدالرحمن بن نايف العنزي من تحفيظ القرآن الكريم .

وطالب مدير عام التربية والتعليم عبدالرحمن الروساء عبر تعميم لمدارس مدينة عرعر بنقل تهنئته للطلاب الفائزين ولمشرفي النشاط الثقافي في المدارس الفائزة مع الحرص على أن يكون التكريم لائقا بهذه المناسبة لتحفيزهم , وأضاف الروساء ستقوم الإدارة بتكريم إضافي للطلاب الفائزين في وقت لاحق إن شاء الله.

وأوضح مشرف النشاط الثقافي ثامر بن قمقوم أن المسابقة شاركت فيها معظم مدارس مدينة عرعر , وستكون هنالك برامج أخرى بمختلف مكاتب التربية والتعليم في المحافظات.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com