سلمان والمجلس البلدي


سلمان والمجلس البلدي



[FONT=Simplified Arabic][SIZE=5][B][JUSTIFY]

بعدما تحدثنا في موضوعين سابقين عن المجلس البلدي لمنطقة الحدود الشمالية ومطلب المواطن من أعضاء المجلس كونه سلطة رقابية لأعمال الأمانة بالمنطقة تحدثنا عن النظافة ، ومراقبة المشاريع الخدمية ، الإرتداد ، المناهل ، التفرقة بين الأحياء ، مشاريع الترفيه ( الممشى ) وغيرها . لم يعجب ذلك بعض أعضاء المجلس تركوا تلك المطالب السابقة وركزوا على ” المصالح الشخصية الأمور المادية ” التي لا تعود بالنّفع إلا لهم …
وأخذ البعض يتخبط كأن به عوار في رأسه من شدّة الألم ويناقشوا الموضوع في جلسة طارئة ويصولون ويجولون كفى .. السلطة الرابعة لديها الكثير من الكلام ولكن نقف إحتراماً لخدمة المواطن والمنطقة وليس كل شيء يقال يكتب يا سادة يا كرام ..

 حتى إصبح الموضوع قضية رأي عام والبعض من القراء يكتب في هامش الردود لماذا سلمان سمر الحازمي  ؟ أتريد عند إمتداحك له غيض الآخرين والإجابة كلا وإنما شحذ الهمم والوقوف معه خدمة للمنطقة وأهلها لأنهم عين الرقيب .

·        جاءت السلطة الرابعة ( الصحافة ) وفجّرت القنبلة  الموقوتة شكوى أو إدعاء العضو سلمان سمر على أمين الأمانة حول بعض المشاريع وتوجيهها غير الوجهه الصحيحة كما ذكر ..
·        هذا سلمان إستغرب من بعض أعضاء المجلس البلدي الوقوف في وجهه والتغريدات ضده – إذا لم تقل خيراً فالصمت أفضل وأولى .
. يُعجبني الرجل إذا سيم خطة ضيم أن يقول لا بملئ فيه .. ولا يقول الّي ما يعرفنا لا ينتقدنا .. النقد البناء الهادف مطلوب وهو مفتاح للتنمية ..

·        العضو رفع شكوى بطريقة إحترافية وقد جاء في الشكوى (( أن المجلس البلدي لم يتخذ القرارات المطلوبة والمناسبة لتطوير وتنمية الأحياء بمدينة عرعر وكذلك تقديم الخدمات والمشروعات البلدية )) “إخبارية عرعر”
.
وقدم مالدية من مبررات ومستندات ضد المدعى عليه وسلمها لجهة الإختصاص لإبراء ذمته وكسب رضا ناخبيه ولكن الصحافة تحب الإثارة وتكشف المستور وتنقل الحقيقة للرأي العام قبل أن تصدر أحكامه … لله دركم يا أصحاب مهنة المتاعب ..

أعضاء المجلس البلدي الآن ظهرت وبانت الحقائق لا تقولوا سلمان ضدّنا أو قام بإتهامنا أو شق صفّنا . سلمان مع خدمة المواطن ومن صوت له والآن تذكروا عندما قلت له اليد الواحدة لا تصفق . ” سلمان فزعة عرعر ”

وقفة
:  [COLOR=#C44C18]العضو الحازمي مديون للمجلس البلدي بتذكرة سفر وعمال نظافة لمنزله هل هذه الردود مقنعة للرأي العام (( الجمهور )) ولماذا بعض أعضاء المجلس انبرى للدفاع عن الأمين وهو له عين ولسان ؟ ومصادر الصحافة تقول : بعض الأعضاء اجتمعوا في مكان ما للخروج برأي موّحد ومقنع وبعيداً عن أعينها وخرجوا بتذكرة سفر والعمال مجاناً للنظافة . إبحثوا عن غيرها[/COLOR] .

 

جزاع بن عقيل المجلاد
عرعر

[/JUSTIFY][/B][/SIZE][/FONT]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com