المواطنون ناشدوا إمارة المنطقة: شمال الصالحية بلا كهرباء ……ونيران ودخان تخرج من المحولات


المواطنون ناشدوا إمارة المنطقة: شمال الصالحية بلا كهرباء ……ونيران ودخان تخرج من المحولات



إخبارية عرعر" بدر العنزي":
أصبحت النيران منظرا طبيعيا يشاهدها العديد من المواطنين وكذلك ترصدها الدوريات الأمنية في العديد من المحولات في كهرباء "شمال الصالحية" بجوار متوسطة البخاري .

فيبدو أن شركة الكهرباء بعرعر تنتظر كارثة تحل بالمواطنين هنالك غير مبالين بحياة جيران تلك المحولات التي يخرج منها الدخان والنيران بشكل يومي.

فناشد عبر"[COLOR=red]إخبارية عرعر[/COLOR]" كل من : عيد الظاهر وماجد عبدالله وصالح الحسني وسعد المضياني وبدر المطرفي ناشدوا المسؤولين بإمارة المنطقة بسرعة التدخل وإنهاء المأساة التي تنتظر حياة المواطنين بأي لحظة وكذلك شكاويهم من انقطاع الكهرباء بشكل يومي عنهم "إخبارية عرعر" رصدت فترات الانقطاع خلال اليومين الماضية وكانت على الشكل التالي:
انقطاع التيار الكهربائي في فترة الظهيرة من الساعة 1 ظهرا وحتى الساعة 3.30عصرا وانقطاع التيار الكهربائي من الساعة 3فجرا وحتى الساعة 4.30فجرا واليوم الأربعاء تم فصل التيار الكهربائي منذ الساعة السادسة صباحا وحتى إعداد الخبر التيار مفصول عن المواطنين .

"[COLOR=red]إخبارية عرعر[/COLOR]" أجرت اتصالا بالمسؤول المناوب بشركة الكهرباء فقال: نعم نعترف بالمشكلة والخلل منذ أيام مستمر ونعتذر عن انقطاع التيار الكهربائي فقد تلقينا العديد من البلاغات من المواطنين وكذلك من الدوريات الأمنية حول وجود "نيران ودخان " تخرج من المحول وسنخاطب المقاول لحل المشكلة وتغيير المحول.

[COLOR=red]السؤال الذي يطرح نفسه الآن:[/COLOR]
هل يحق للمتضررين رفع قضية ضد شركة الكهرباء والمطالبة بتعويض عن الأضرار التي تلحقهم كونها خدمة مدفوعة الثمن؟

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4a5d5dba06a15.jpg[/IMG]

[COLOR=red]سيارة الكهرباء كما تبدو في شمال الصالحية فقد باتت رؤيتها يوميا أمرا مألوفا للسكان[/COLOR]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com