مدرب الهلال الجديد لايستطيع العيش بلا خمر بالسعودية


مدرب الهلال الجديد لايستطيع العيش بلا خمر بالسعودية



إخبارية عرعر"متابعات":
أشارت تقارير صحفية رياضية اليوم لمدى المعاناة البالغة التي يواجهها مدرب نادي الهلال السعودي البلجيكي(إيريك جريتس) الذي وقع عقدا مع الهلال نظير (1.8)مليون دولار في العام الواحد موضحة بان المدرب لا يجد راحته في تعاطي الخمور والسجائر من حين لأخر نظرا لأجواء المملكة.
وقالت صحيفة (لوس انجليوس) الأمريكية انه لا يقوم بحياة الترف التي يمارسها عندما كان مدربا لمرسيليا الفرنسي نظرا لأن هناك أجواء متاحة أمامه موضحة بأنه الآن يعمل في أجواء في غاية الصعوبة حيث أن درجة الحرارة تصل إلى (47) درجة،ويصبح من الصعب القيام بالتدريب نظرا لاعتياده على العمل في المساء أما الآن فهو يمارس عمله من خلال دورتين يوميا خصوصا عندما يبدأ التدريب في تمام العاشرة صباحا.
وشبهت الصحيفة الحالة التي يمر بها (غريتس) الآن بأنها تشابه تلك التي قضاها خلال السنوات الماضية عندما كان يقوم بتدريب فريق (غالطة سراي) التركي ولكنه الآن لا يتكيف مع ظروف الحياة من دون تعاطيه للخمر ومن دون وجود كلبه(جورج) الذي يعتبر غيابه عنه كغيابه عن الدنيا،مشيرة إلى أن(الكلب) الخاص به لن يكون موضع ترحيب هنا.
ونقلت الصحيفة نفسها عن(جريتس) قوله أنه ساعي للتقليل من الكحول موضحا بأنه شرب ما يكفيه من الشامبانيا وأردفها بكأس من النبيذ في مرسيليا خلال عودته لها مؤخرا،موضحة بأنه يشرب الشاي طوال اليوم في المملكة.
وقد آثار ما أوردته الصحيفة العديد من وجهات النظر حيث وصف الكثيرون المدرب بان لونه تحول إلى الأسمر مع عدم وجود طموح لديه نظرا لأن السعوديين لا يحترمون الأجانب(البيض) محذرين إياه من الضحك بصوت عال والذهاب ناحية النساء ،فيما أشار البعض الأخر بصعوبة العيش وسط مجتمع يجعل المرء يسأل نفسه كل يوم من يكون ولماذا أتي إلى هنا.

الجدير بالذكر أن إدارة الهلال أبرمت عقداً لمدة سنتين المدرب بملغ مالي كبير يتجاوز الثلاثين مليون ريال , وسبق وأن تعاقدت مع اللاعب السويدي بمبلغ خمسين مليون ريال وتعتبر هي الصفقات الأغلى في الملاعب السعودية ولكنها تُعتبر الأكثر إثارة للشارع السعودي حيث تداول الإعلام السعودي الحديث عن زوجة اللاعب السويدي ويلي عارضة الأزياء الشهيرة , وقد يكون حوار غيرتيس مع إثارة خلال الأيام المقبلة .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com