وفاة لاعب الاسكواش الكويتي ناصر الراشد بسبب تناوله “مشروبات الطاقة”


وفاة لاعب الاسكواش الكويتي ناصر الراشد بسبب تناوله “مشروبات الطاقة”



توفي لاعب الإسكواش في المنتخب الكويتي ونادي الكاظمة الكويتية ناصر الراشد صباح أمس بسبب تناوله ثلاث عبوات من مشروب الطاقة.

وحسب صحيفة “البيان الاماراتية” فإن الراشد الذي يبلغ من العمر 21 عاما أصيب بسكتة قلبية على أثر تناوله ثلاث عبوات من مشروب الطاقة الامر الذي تسبب في وفاته ، ومن المنتظر أن يثير خبر وفاة الراشد ضجة كبيرة على الساحة الكويتية في ظل الإقبال الكبير من الشباب على مشروبات الطاقة بمختلف انواعها.

يُذكر أنه في وقت سابق حذرت العديد من الجمعيات الطبية في الآونة الأخيرة من خطر مشروبات الطاقة التي تعمل علي زياده طاقه الشخص بعد عمليه تناولها.

ولقد ربطت جمعيه الاطباء الاميركيه بين تناول مشروبات الطاقه وما بين اصابه متعاطيها بنوبه الضربات غير المنتظمه للقلب، ومن ثم الاصابه باعراض القرف و الغثيان المستمر.

وتعتبر النمسا من اكثر البلدان شهره بانتاج هذه المشروبات، ومن اكثر المشروبات شهره تعتبر “مشروب ريد ليبل” وفرنسا تعتبر اولي البلدان التي منعت تداول هذا المشروب، وتم هذا بعد الحادث المفجع لوفاه العداء الايرلندي ذي الثمانيه عشر ربيعا “روز كوني” الذي توفي عقب ادائه لمباراه في كرة السلة لتناوله قرابه اربع قنينات من هذا المشروب.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com