عدد من أولياء أمور الطلبة يناشدون مدير جامعة الشمالية بعدم إلغاء نتائج إختبار اللغة الإنجليزية (102،101)


عدد من أولياء أمور الطلبة يناشدون مدير جامعة الشمالية بعدم إلغاء نتائج إختبار اللغة الإنجليزية (102،101)



ناشد عدد من أولياء أمور طلبة جامعة الحدود الشمالية في السنة التحضيرية معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سعيد آل عمر بإعتماد نتائج إختبار اللغة الإنجليزية 101، 102 وعدم إلغاء الاختبارين السابقين.

وقد ألغت عمادة السنة التحضيرية الاختبارين السابقين معللة ذلك بسبب تدني درجات الطلبة.

وقد ذكر أولياء الأمور في مطْالبتهم أن أنهم يعلمون أن إدارة الجامعة حريّصة على المسيرّة الجامعية وأن الدكتور سعيد آل عمر حريص كل الحرص على مستقبل أبناءه الطلبة ، لاسيما أنه يعلم مدى تأثير إلغاء نتائج الاختبارات نفسياً على الطلبة.

وفي التفاصيل تفاجأ عدد من طلاب وطالبات السنة التحضيرية بجامعة الحدود الشمالية بمدينة عرعر ومحافظة رفحاء من الإعلان التى وضعته عمادة السنة التحضيرية في أروقة الكلية مفادها بأنه قد تم إلغاء الاختبارين السابقين الي تم عقدها يوم الخميس الماضي في مقرر الانجليزي 101 و102 وسيتم أعادته يوم الأربعاء القادم لجميع الطلاب والطالبات بلا استثناء .

وجاء في سياق الإعلان بان سبب الاعاده المفاجي يعود لتدني نتائج الطلبة في المقررين مضيفين بأنه سوف تتضمن أسئلة الاختبار النهائي يوم الأربعاء القادم على أسئلة أضافية من 5 درجات وذلك لرفع نتائج الطلبة ليصبح المجموع الكلي هو 105 درجات .

مشددة في إعلانها على جميع الطلبة بان غياب الطلاب يعد محروماً من الاختبار وتكون درجة “صفر” مبينين بأن الاختبار النهائي لن يحسب ألبته وتم الغاءه بشكل قاطع ونهائي .

فيما ابدي الطلبة انزعاجهم من القرار التي اتخذ دون مقدمات مما سيعقد الأمور بعد إن ضمنوا نجاحهم في المقررين على حد – قولهم

موكدين الطلبة لـ”اخبارية عرعر ” إن ما جاء في الاعلان غير صحيح وان أغلبية الطلاب تمكنوا من حصد درجات ما بين الممتازه والجيدة وان أعادة الاختبار سيعقد الأمور ويصعبها أمامه الطلبة.

وذكروا الطلبة بان سبب الاعاده يعود لتسرب الأسئلة الاختبار بين مجموعة من الطلاب وختموا حديثهم لـ”اخبارية عرعر ” انه ليس لهم ذنب سوى بتدني الدرجات أو تسربها بين الطلاب مطالبين بإنصاف الجميع أمام العدالة والمساواة وان يتم احتساب الاختبار الماضي لتحقق مبدأ العدالة والمساواة بين الطلبة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com