السجن 6 أشهر و 80 جلدة لناشر صور طليقته بـ “الوتس اب”


السجن 6 أشهر و 80 جلدة لناشر صور طليقته بـ “الوتس اب”



أكدت محكمة الاستئناف بالمنطقة الشرقية حكماً أصدرته المحكمة الجزئية في محافظة القطيف على ناشر صور طليقته بـ”الوتس اب” بسجنه 6 أشهر وجلده 80 جلدة حد القذف ، فيما حكم على رفيقه بالسجن 4 أشهر وجلده 40 جلدة.

وغرم القاضي المتهم الأول 20 ألف ريال تذهب لوزارة المالية لإنفاقها على المنافع العامة للدولة، وعلى المتهم الثاني بغرامة 10 آلاف ريال.

وكانت السيدة اتهمت طليقها بتوزيع صور خاصة لها لا يمتلكها غيره انتقاماً منها بعد طلاقهما، بالإضافة إلى سرقة مبالغ مالية منها، فيما لجأت للجهات الأمنية بالمحافظة قبل اتجاهها للقضاء لإنصافها، مقدمة أدلة جوهرية على زوجها الذي كان يعمل في أحد البنوك.

وقالت السيدة: “لدي شريحة مسجل عليها من قريب طليقي رسائل تهديد مرسلة من جواله، كما يوجد تسجيل صوتي لأشخاص ذكروا أسماءهم وأن شخصا على علاقة بطليقي أرسلهم للتوسط لإنهاء الموضوع او التنازل عنه”.

واستمع القاضي لثلاثة شهود خلال الجلسات، أكدوا على وصول صور خاصة بالسيدة وابنتها لأحد الهواتف الخاصة بهم، بالإضافة إلى تواجد المدعي عليه بشكل شبه يومي أمام بوابة منزل الطليقة.

وقالت السيدة : إنها فوجئت بصورها انتشرت في برنامج الواتس اب من أرقام غير معروفة، ووجهت السيدة التهمة للزوج مستدلة في ذلك أن الصور المنشورة صور لها كانت بحوزة طليقها وأنه لا يوجد أحد لديه هذه الصور غيره.

كما بينت السيدة أن محكمة الاستئناف في المنطقة الشرقية ألزمت طليقها بدفع 142الف ريال بعد أن أقرضته المبلغ ولم يعده إليها، وصادقت على حكم القاضي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com