الكلباني:لاحل إلا بتغيير قيادات الخطوط السعودية والرباعي الحل بدخول واعتماد الناقل الأجنبي


الكلباني:لاحل إلا بتغيير قيادات الخطوط السعودية والرباعي الحل بدخول واعتماد الناقل الأجنبي



طالب الشيخ عادل الكلباني إمام الحرم المكي السابق بضرورة تغيير القيادة الحالية للخطوط السعودية، إن اردنا الحل لمشكلة تردي الخدمات التي يعاني منها ناقلنا الوطني، واعطاء الفرصة للقيادات الشابة.

كان ذلك عبر برنامج (حراك) الذي يقدمه الاعلامي عبدالعزيز قاسم في قناة فور شباب.

وأوضح الكلباني أن خدمات الخطوط تأخرت لأننا أسندنا الأمر إلى غير أهله، ولذلك لابد أن يتم التعامل بحزم مع الرؤوس الكبيرة في الخطوط ، وأضاف قائلا: الإداريون في الخطوط أكثر من الأفراد، فهناك مدير ونائب المدير ومدير مكتب المدير… فكلهم (مدراء).

وفي جانب آخر، قال الزميل أحمد الرباعي، إن وزارة التعليم العالي أجبرت كل المبتعثين على السفر بالخطوط السعودية، وتساءل الرباعي: إن لم تنجح الخطوط في الداخل، فكيف تنجح في النقل الدولي؟!

وأوضح أن أهل المناطق الحدودية “عرعر” وغيرها يعانون من شح الرحلات الجوية، لدرجة اعتمادهم على السفر على البر، وقطع المسافات الطويلة بالسيارة.
وأشار الرباعي إلى أن الخطوط لن تتحسن إلا بدخول الشركات المنافسة.

يُشار إلى أن “[COLOR=#0300FF]إخبارية عرعر[/COLOR]” قد كتبت العديد من الأخبار التي تتعلق بتهميش المنطقة الشمالية وتدني خدمات الناقل الرسمي للبلاد وتمييز المناطق الأخرى عنها بخدمات أفضل، وقد أعد الزملاء تحقيقاً مفصلاً جُمع فيه كل النقاط التي تتعلق بعدم تحمل الخطوط السعودية مسؤولياتها:

الجدير بالذكر أن الزميلة إيمان الحصيّن معدة اللقاء تستضيف الزميل سطام السلطاني اليوم صباحاً عبر إذاعة الرياض الساعة الثامنة ، تفاعلاً مع التحقيق الذي نشرته “[COLOR=#0300FF]إخبارية عرعر[/COLOR]” عن سوء خدمات الخطوط السعودية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com