( ميادين ) عرعر بلا ( هوية ) و ( تطمس ) تراث المنطقة وليس فيها إبداع أو ( ذوق )  !!


( ميادين ) عرعر بلا ( هوية ) و ( تطمس ) تراث المنطقة وليس فيها إبداع أو ( ذوق ) !!



مدينة عرعر التي لم تعد تتطلع إلى الأمام بل كل ما أصبحت ترجوه هو ألا تطمس هويتها ومعالمها وتختفي بالكامل فتتحول إلى مجرد شوارع ليس فيها أي إبداع وليس لها طعم أو ذوق .

ميادين هزيلة ولاتعبر عن تراث المنطقة ، وجميع مدن المملكة لابد أن تجد فيها ميادين تعبر أما عن تراث المنطقة أو ما أشتهر به أهلها !! إلا مدينة عرعر تغرد خارج السرب.

عرعر أصبحت بلا هوية ، فهل يرجع هؤلاء من يريدون طمس معالم عرعر إلى التاريخ ويشاهدون قصائد أمرؤ القيس وغيره من الشعراء الذين أرخ شعرهم تاريخ وادي عرعر.

وقال مجموعة من المواطنين لا نعلم على اساس يتم انشاء الميادين بالاشكال الغريبة والغير مفهمومة والتي لاتعبر عن المنطقة بشئ نهائياً ، كما انه قبل سنوات طرحت امانة عرعر مسابقة تصاميم تراثية لوضعها في الميادين ، إلا انه لم يعتمد أي من هذه التصاميم بمبرارت غير مقنعة !! وأضافوا ان هناك من يحاول طمس تراث المدينة وكرم اهل عرعر!!!!!

[COLOR=#1809DF]
” إخبارية عرعر “[/COLOR] توجه رسالتها للمسئولين ” كفى تحطيما لهوية مدينتنا وتراثها ” وتطالب بميادين تعبر عن تراث المنطقة أو ما أشتهرت وعرفت به من طيب وكرم وشهامة أهلها ، ولا نريد رتوشا لا تسمن ولا تغني من جوع.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com