“مشاريع” بلدية محافظة رفحاء تموت واقفة بين “الاهمال” غياب الرقيب‎


“مشاريع” بلدية محافظة رفحاء تموت واقفة بين “الاهمال” غياب الرقيب‎



مازالت المشاريع البلدية بمحافظة رفحاء مابين الحبو والزحف.

فبعد (9) أخبار عن تلك المشاريع ، إلا ان الصمت الذي يُفسر بالإهمال هو الواضح أمام عين المواطن.

فقد كانت “[COLOR=#0005FF]إخبارية عرعر[/COLOR]” تطرقت الى عدة مواضيع حول هذا الاهمال ولكن الى الان لم يتم معالجة تلك المواضيع المطروحة ، الأخبار بروابطها:

1ـ [URL=http://www.ararnews.org/news-action-show-id-12676.htm] بلدية رفحاء تهمل لوحات الشوارع والاحياء [/URL].

ثم اعيد الموضوع بعنوان ( [URL=http://www.ararnews.org/news-action-show-id-19155.htm] لوحات الشوارع والاحياء في رفحاء تعاني الاهمال [/URL] ).

2ـ [URL=http://www.ararnews.org/news-action-show-id-22036.htm] قاعة احتفالات الاهالي مازالت قائمة من عدة سنوات ولم تنتهي [/URL].

3ـ [URL=http://www.ararnews.org/news-action-show-id-21855.htm] حي الجميماء خارج الميزانات المتعاقبة والصغير يلقي باللائمة على ارامكو [/URL].

4- [URL=http://www.ararnews.org/news-action-show-id-21642.htm] الوظائف النسائية التي اعلنها رئيس بلدية رفحاء ونفاها الامين لم ترى النور[/URL].

5ـ [URL=http://www.ararnews.org/news-action-show-id-20156.htm] حي الجميماء برفحاء اصبح مهمشًا والشركة المتعهدة تسحب معداتها [/URL].

6ـ [URL=http://www.ararnews.org/news-action-show-id-19258.htm] سيارة بلدية رفحاء تجمع الاتربة ثم توزعها على الاحياء [/URL].

7 ـ [URL=http://www.ararnews.org/news-action-show-id-18604.htm]حي الورورد برفحاء والمعاناة من السفلتة [/URL].

8 ـ [URL=http://www.ararnews.org/news-action-show-id-23761.htm] اهمال بلدية رفحاء يؤخر الانتهاء من عمل اربع دورات [/URL].

9 ـ [URL=http://www.ararnews.org/news-action-show-id-23292.htm] صمت بلدية رفحاء حفر وترقيع لسوق الاغنام والاعلاف [/URL].

“[COLOR=#0005FF]إخبارية عرعر[/COLOR]” تطالب الجهات الرقابة بجولات على تعطل هذه المشاريع التي أوجدت من اجل المواطن وأنفقت عليها الملايين في سبيل راحة المواطنين ولكن لم يستفد من المواطن الذي اوجدت من اجله بسبب تقاعس بلدية رفحاء واهمالها لمشاريعها.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com