تأخير مشروع الصرف الصحي يعيد أزمة الصهاريج


تأخير مشروع الصرف الصحي يعيد أزمة الصهاريج



إخبارية عرعر"متابعات":
تأخر مقاول المرحلة الثالثة لمشروع الصرف الصحي لمدينة عرعر في استلام الموقع لبدء تنفيذ المشروع الذي أرسته وزارة المياه بقيمة 96 مليون ريال، ويشمل إنشاء شبكة لحيي الفيصلية والمساعدية وربطهما بالمحطة المركزية.
وفي الوقت الذي ودع أهالي أحياء العزيزية، الخالدية، والمحمدية الصهاريج الصفراء التي كانت تجوب الشوارع وتزكم الأنوف بالروائح الكريهة المنبعثة منها، بعد تشغيل مشروع الصرف الصحي في غرب مدينة عرعر، يتطلع سكان شرق المدينة للتخلص من تلك الصهاريج والمياه الآسنة المنسابة في وادي عرعر من الجنوب إلى الشمال. ويطالبون الجهات المختصة بإلزام المقاول بالتعجيل بتنفيذ المشروع. ويقول كل من سالم التركي، محمد العنزي وأحمد الرويلي أن طفح البيارات يلوث بيئة حي الفيصلية بينما يشوه شوارع حي المساعدية منظر صهاريج الصرف الصحي، وهي تزاحم السيارات. وحملوا ادارة المياه مسؤولية عدم تسريع تنفيذ المشاريع المعتمدة منذ عامين، مطالبين بتحويل محطة معالجة مياه الصرف الصحي إلى ثلاثية لتلافي التلوث البيئي في وادي عرعر.
ومن جانبه أكد مدير عام المياه في منطقة الحدود الشمالية المهندس عافت حمدان الشراري حرص إدارته على حل كافة مشاكل الصرف الصحي. وقال إننا نعمل على راحة المواطن الذي يجب عليه التعاون معنا من أجل إنجاز تنفيذ المشاريع داخل الأحياء.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com