مغردون غاضبون: مستشفيات الشمال ‘‘سيئة‘‘ وواقعنا ‘‘مرير‘‘ ونُعالج في الأردن على حسابنا


مغردون غاضبون: مستشفيات الشمال ‘‘سيئة‘‘ وواقعنا ‘‘مرير‘‘ ونُعالج في الأردن على حسابنا



أشعل “المغردون” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.. “هاشتاقاً” عن حال المستشفات التابعة لوزارة الصحة في شمال المملكة، الذي لقي تفاعلاً من فئات المجتمع كافة، معبرين عن استيائهم من الواقع المرير التي تعانيه المستشفيات في هذه المناطق.

وتداول المغردون واقعات حدثت، وصوراً التقطت من قلب المستشفيات، من الإهمال وسوء النظافة، ورداءة الإمكانيات والخدمات الصحية المقدمة، حسبما “غردوا” به.

قال “مغرد” إن طائرة الإخلاء الطبي لدولة الأردن، أصبحت مألوفة قائلاً: “أصبحت طائرات الإخلاء الأردنية من المشاهد المألوفة في سماء الجوف”.

وقال مغرد آخر في تغريدة له: “أطفال تتألم، ونساء تشتكي من طول الانتظار مشاريع متعثرة مسؤول غافل”.

وشارك الإعلامي صلاح الغيدان مقدم برنامج الرئيس على قناة لاين سبورت، في تغريدات عدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، على حال مستشفيات الشمال قائلاً: “صحةٌ نائمة على صخب الوجع والمآسي”، “صحةٌ ميتة في تنمية عرجاء”، “صحّة المرض في مرض الصحّة وبعض مسؤوليها”.

وأكّد العديد من المغردين أنهم هجروا مستشفيات الشمال، لضعف الإمكانيات والمستشفات المتطورة بمدينة الرياض، لعدم وجود أسرة إلى دولة الأردن، للعلاج على نفقاتهم الخاصة.

وسجل برنامج الرئيس حلقة الأسبوع الماضي، عن حال مستشفيات المناطق الشمالية، ورصد الأخطاء الطبية التي وقعت ضحيتها الأهالي، ورصد نبض الشارع الشمالي، ومن المتوقع أن تبث الحلقة خلال الأسابيع القليلة المقبلة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com