‘‘ نقل لهم تقدير وزير الداخلية‘‘ قائد حرس الحدود “الجديد”بالمنطقة الشمالية يلتقي منسوبي القيادة


‘‘ نقل لهم تقدير وزير الداخلية‘‘ قائد حرس الحدود “الجديد”بالمنطقة الشمالية يلتقي منسوبي القيادة



نقْل قائد حرس الحدود بالمنطَقة الشمالية العميد فالح مُساعد السْبيعي المٌعيّن حديثاً تحيات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية لمنسوبي حرس الحدود بالمنطقة الشمالية.

جاء ذلك خلال لقاءً عقدُه يوم أمس الأحد بحضور ضباط وأفراد قيادة حرس الحدود بالمنطقة الشمالية بعرعر ، وذكرت المصادر لـ”[COLOR=#0005FF]إخبارية عرعر[/COLOR]” أن العميد السبيعي أثنى على آداء حرس الحدود بالمنطقة الشمالية مُستشهداً بالإنجازات الذي حققها الجهاز.

وأضاف المصدر إلى أن السبيعي أثناء لقاءه مع الأفراد نوّه بحرصه الشْديد على مصلحة العسكريين ووجوب التعامل معهم برُقيّ والحرص على تذليل جميع الصعاب أمامهم ووءد المشاكل التي من شأنها إرهاق نفسياتهم ، لاسيّما وأنهم يقفون على ثغر كبير ويحملون أمانة كبيرة تجاه الوطن.

من جهة أخرى، طالب العديد من العسكريين قائدهم الجديد بالمزايا المالية التي أوقفت عنهم بينما زملاء لهم يتقاضون تلك المزايا ، وحدثْ أثناء اللقاء العديد من المداخلات التي وصفت بأنها لقيت إستجابة سريعة.

وقد تلقت “[COLOR=#0015FF]إخبارية عرعر[/COLOR]” العديد من الرسائل تتضمن مطالبات كثيرة ضمنها المساواة في صرف المزايا المالية مؤكدين أنها تُصرف لفئة دون الأخرى بلا مٌبرر علماً أنهم متساوين في العمل.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com