10 أشهر بانتظار وظائف عمال ومستخدمين بجامعة الحدود الشمالية


10 أشهر بانتظار وظائف عمال ومستخدمين بجامعة الحدود الشمالية



مضت 10 أشهر على استقبال جامعة الحدود الشمالية طلبات التوظيف على وظائف عمال مستخدمين، ولم تعلن حتى الآن المرشحين للوظائف ولا عدد الوظائف ولا مسمياتها ولا الشروط الخاصة لكل وظيفة قبل أن تتم المسابقة عليها.

وأكد عدد من المواطنين الذين دخلوا اختبار المسابقة الوظيفية على وظائف عمال ومستخدمين، التي أعلنت عنها الجامعة مؤخراً، أن الأمر يثير العديد من التساؤلات لدى الكثير من المتقدمين، وذكروا أن الجامعة لم تلتزم بالتعيين حسب الدرجات الحاصلين عليها، وأن هناك تسريبات بأنه من سيتم تعيينهم على هذه الوظائف هم ممن يعملون على ملاك الشركات بالجامعة، وأن ترشيحهم من قبل العمداء والعميدات ومديري الإدارات التي يعملون بها بناء على طلب مدير الجامعة.

وطالب عدد من المتقدمين بإعلان نتائج درجات الاختبار للمقبولين والمقبولات وكذلك أسمائهم، وفقاً لما تقوم به وزارة الخدمة المدنية والإدارات الحكومية التي تقيم مثل هذه المسابقات، ومراجعة كشف الدرجات ومقارنتها بأسماء المقبولين، معتبرين إن الإعلان عن هذه المسابقة كان شكلياً دون الالتزام بالنتائج، حسب وصفهم.

وأكد لـ “الوطن” مصدر بجامعة الحدود الشمالية أن الأسماء تم ترشيحها من قبل مسؤولي الجامعة نفسها، ولم تعلن.

كما علمت “الوطن” أن مدير جامعة الحدود الشمالية الدكتور سعيد آل عمر أوقف جميع إجراءات توظيف المتقدمين حتى يعود من سفره خارج البلاد. يذكر أن عدد المتقدمين للوظائف تجاوز أربعة آلاف متقدم ومتقدمة، حضر العديد منهم من خارج مدينة عرعر ومن بقية محافظات المنطقة. وقد حاولت “الوطن” الاستفسار من مدير الجامعة الدكتور سعيد آل عمر إلا أنه لم يرد على الاتصالات، كما حاولت الاستفسار من المتحدث الإعلامي للجامعة الدكتور مفضي الشراري إلا أنه كذلك لم يرد على الاتصالات والرسائل النصية والإيميل.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com