تعليم الشمالية توضح حول ماورد في تقرير إخبارية عرعر عن المدارس المستأجرة والمشاريع


تعليم الشمالية توضح حول ماورد في تقرير إخبارية عرعر عن المدارس المستأجرة والمشاريع



أوضحت إدارة التربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية موقفها حول ماذكر في تقرير الزميل سطان الصقري تحت عنوان ” خطاب الروساء الأخير ” أن لبسا حصل فيما يبدو لدى معد التقرير حول عدد المدارس المستأجرة وكذلك المشاريع المنشور في صحيفة الرياض .

وأن جميع المدارس المستأجرة في منطقة الحدود الشمالية توجد لها أراضي ومشاريعها مبرمجة خلال السنوات القادمة للبناء بمشيئة الله تعالى .

ولكن هنالك 7 مدارس مستأجرة في أحياء قديمة بالحدود الشمالية لا توجد لها أراضي منها 5 مدارس في عرعر و مدرستان في محافظة طريف , وتم الرفع لسعادة أمين منطقة الحدود الشمالية وللمجلس البلدي بعرعر حول حاجتنا لتأمين أراضي لتلك المدارس لبرمجتها مستقبلا ,وليس المقصود عدد المدارس المستأجرة بتعليم الحدود الشمالية كما ورد في التقرير .

أما ما ورد في التقرير حول المشاريع فمقدار ما صرف على التعليم منذ نشأته بالمنطقة والخاص بالمنشآت الحكومية وحتى تاريخه للبنين والبنات بلغ (1.419.567.200) ريال ل (266) مشروعاً مدرسياً وتعليمياً في الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة.
ومنها المشاريع المستلمة والجاري تنفيذها والمشاريع الجديدة في السنوات الثلاثة الأخيرة حيث بلغت 123 مشروعاً بقيمة تجاوزت 670 مليون ريال وتم تدشينها قبل 3 أشهر من قبل سمو أمير المنطقة حفظه الله .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com