صحة الحدود الشمالية تحرم منسوبيها من بدل التميز!!


صحة الحدود الشمالية تحرم منسوبيها من بدل التميز!!



استهجنت الأوساط الصحية بمنطقة الحدود الشمالية حرمانهم من بدل التميز اسوة بالمناطق الاخرى ، بعد أعلان الوزارة على صرف بدل التميز للممارسين الصحيين في مختلف مناطق المملكة حيث حازت منطقة جازان على نصيب الأسد بالموافقة لــ ٨٢١ ممارس صحي بينما حلت منطقة الحدود الشمالية بممارس صحي واحد فقط مما يثير التساؤلات عن شروط صرف البدل وماهيتها وانطباقها على ممارس صحي واحد فقط بينما يعمل المئات في مديرية الحدود الشمالية.

[COLOR=#0E2CE4]” إخبارية عرعر “[/COLOR] تلقت نسخة من القرار وعدد من الشكاوى من بعض الممارسين الصحيين الذي يؤكدون انطباق الشروط عليهم فيما لم يتم الموافقة لهم ، والجدير بالذكر ان قسم شؤون الموظفين في مديرية الشؤون الصحية لا يحظى بالرضا الكافي من الممارسين الصحيين سواء الأجانب او السعوديين.

من جهة أخرى تؤكد الإحصائيات والأخبار الموثوقة من بعض الصحف عن إرتفاع نسبة الأخطاء الطبية في منطقة جازان وفي مقابل ذلك يحصل ٨٢١ ممارس صحي على بدل التميز فيما نسبة الأخطاء الطبية في منطقة الحدود الشمالية تعتبر ضئيلة بالنسبة لمنطقة جازان ويصرف البدل لممارس صحي واحد فقط.

في هذا الوقت يتبادر سؤال عريض في أذهان الممارسين الصحيين في منطقة الحدود الشمالية، كم عدد الممارسين الذين رفعت أسمائهم لوزارة الصحة؟ ولماذا لم تنطبق الشروط إلا على ممارس صحي واحد فقط؟ ثم من هذا الشخص الذي انطبقت عليه جميع الشروط لصرف البدل فيما لم تنطبق على المئات منهم؟ ليس حسدا” وأنما فضولا” فقط.

[CENTER]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/051a4875041409.jpg[/IMG][/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com