11 “صحيا غير مطابق” في عرعر يطالبون “الخدمة المدنية” بالتعيين


11 “صحيا غير مطابق” في عرعر يطالبون “الخدمة المدنية” بالتعيين



راجع 11 خريجا من خريجي الدبلومات الصحية غير المطابقين في وزارة الخدمة المدنية، صباح اليوم الثلاثاء، فرع الخدمة المدنية بمنطقة الحدود الشمالية.
وقابل الخريجون مدير الفرع بالمنطقة ملوح الجريان، وشرحوا له معاناتهم، مطالبين برفع خطابهم للوزير، وطلب “الجريان” منهم اختيار أحدهم للتحدث مع الوزير هاتفياً من مكتبه، إلا أنه تعذر الوصول للوزير، ووعدهم “الجريان” بإشعار الوزارة بعد أخذ أسمائهم وأرقام هوياتهم الوطنية مع خطابهم.
وتحدث عدد من الخريجين غير المطابقين لـ “[COLOR=#0300FF]إخبارية عرعر[/COLOR] ” قائلين: “بعد صدور الأمر الملكي الكريم بتعين الجميع دون استثناء، غمرتنا الفرحة بعد طول انتظار دام أكثر من سنتين ونصف، لكن الوزارة أفسدت فرحتنا بهذه القرارات التي أحبطتنا، وأعادتنا للدائرة نفسها من جديد”.
وقال كل من نايف المضياني وخالد العنزي: “منذ عام 1432هـ لم تطابقنا وزارة الخدمة المدنية؛ ما تسبب في تأخيرنا وحرماننا من التعيين”.
وطالب الخريجون بتنفيذ الأمر السامي بتوظيفهم بشكل عاجل دون تعقيدات قائلين: “الملك يشعر بمعاناة أبنائه، والوزارات تتلاعب، وتفسد فرحتهم التي غمرتهم بعد القرار الملكي”.
وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية، عبدالعزيز الخنين، عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مجيباً على أحد الخريجين، إن “القرار لمن شملتهم المطابقة فقط”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com