“إخبارية عرعر” تُكرم الأستاذ نايف عقيلي نظيراً لخدماته للمنطقة


“إخبارية عرعر” تُكرم الأستاذ نايف عقيلي نظيراً لخدماته للمنطقة



كرمت “إخبارية عرعر” الأستاذ نايف بن عقيلي وكيل أمانة منطقة الحدود الشمالية سابقاً ومدير عام الشؤون المالية والإدارية ، لقاء ماقدمه من جهد كبير خلال طيلة الفترة التي كان فيها وكيلاً لقسم الخدمات بأمانة منطقة الحدود الشمالية.

وقد ذكر الزميل سلطان الصقري نائب رئيس التحرير أن للأستاذ نايف بصمات واضحة خلال فترة بسيطة ويٌسجل له الكثير من المنجزات التي سترى النور خلال الأشهر القادمة ، من ضمنها تقسيم مدينة عرعر إلى عقدين نظافة أستلمت أحدها شركة الخضري والتي ستبدأ بعد شهر رمضان المبارك هذا العام.

وأضاف الزميل حمود الضلعان ، أن الأستاذ نايف عقيلي كان متفاعلاً مع مايُطرح من أخبار عبر أخبارية عرعر وغيرها من المواقع والصحف الإعلامية وكان طيلة عمله شفاف في تعامله مع الإعلام ويستحق التكريم.

من جهة أخرى، كرم الشيخ فلاح الضبيان عمدة حي الفيصلية الأستاذ نايف مضيفاً أنني قمت بالتواصل معه في العديد من المواضيع التي تخص نظافة حي الفيصلية والزراعة وكان متفاعلاً ومستجيب بشكل سريع لما يعانيه المواطن.

بدورها ” [COLOR=#1A00FF]إخبارية عرعر[/COLOR] ” تتقدم بالشكر الجزيل للأستاذ نايف بن عقيلي لما قام به من جهد كبير يستحق التقدير ، وتنوه أن التكريم لايقف عند أحد وسوف نسير قدماً في تكريم المميزين الذين يكون لهم تواصل مباشر مع المواطن من خلال إداراتهم الخدماتية.

[CENTER]
[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/051a92cfcc8221.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/051a92cfcd5121.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/051a92d2faee51.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/051a92d2fbe468.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/051a92d519296b.JPG[/IMG]
[/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com