أسعار صهاريج مياة التحلية  تقفز 100 % .. واستغفال أصحابها يؤرق أهالي عرعر‎


أسعار صهاريج مياة التحلية تقفز 100 % .. واستغفال أصحابها يؤرق أهالي عرعر‎



المياه في فصل الصيف مشكلة لابد أن تكرر في كل عام فلا حلول موجودة ولا ضمير حي يروي عطش التكرار وأنين الشكوى ، لذا قالوا أن الشكوى لغير الله مذلة.

مواطنون عرعر قد ملوا وبحتْ أصواتهم من كثرة تذمر هم من ارتفاع اسعار صهاريج المياه ، ولكن هذه المرة مياه أخرى وهي مياه التحلية ، ففي شكل مفاجئ إرتفعت أسعارها لتصل 100%، دون سبب واضح يقضي على هاجس الإرتفاعات المتكرر.

مياه التحلية بحسب المواطنين قفزت لأسعار قياسية خلال الأسبوع الماضي ، ثم عادت إلى وضعها الطبيعي ، لتقفز صباح هذا اليوم السبت إلى -تدبيلة- في ظل غياب رقابة ومتابعة مديرية المياة بالمنطقة ، حيث وصلت الاسعار لحدود اللا معقول فحاجة الناس بأيدي شُخوص غير مُبالين بما يفعلوا .

المواطنين في عرعر يرددون – وعين الرقيب عن كل ارتفاع كليلة- وسط إرتفاعات غريبه تحٌقق أرباح لأصحابها بنحو ضعف الربح السابق ما أدى لأرهق ميزانية المواطنين الذين يجدوا أنفسهم مُضطرين للرضوخ لشروط أصحاب الصهاريج لتأمين احتياجاتهم من المياه كما ذكروا لـ ” إخبارية عرعر ” .

” [COLOR=#000DFF]إخبارية عرعر[/COLOR] ” تتمنى أن تتكرم مديرية المياه بمنطقة الحدود الشمالية بإيجاد الحلول السريعة والضرب بيد من حديد حول من يستغفل حاجة الناس ويرفع الأسعار دون رقيب ولا حسيب .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com