قرار "يقول " أنه كيدي يعفي المدير من الإدارة " مدير مدرسة صقر قريش سابقاً "


قرار "يقول " أنه كيدي يعفي المدير من الإدارة " مدير مدرسة صقر قريش سابقاً "



إخبارية عرعر" متابعات"محمد سبتي:
20 عاماً لم أتغيب يوم واحد ولم يوجه لي خطاب إنذار هل هذا جزائي بهذه الكلمات بدأ الأستاذ طلق عواد العنزي حديثه" [COLOR=red]لعكاظ[/COLOR]" بعد صدور قرار إعفائه من إدارة التربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية وقال العنزي أن القرار كيدي من قبل مساعد مدير التربية والتعليم بنين لوجود خلاف قديم بينهما وأستغرب تجاهل الإدارة لإنجازاته التي استمرت لأكثر من عشرين عاماً وعدم النظر في تقييمه والدرجات التي كانت توضع له في تقييمه التي كان لا تقل عن 97% أي ممتاز طوال فترت إداراته السابقة وأن القرار كيدي ويطالب من صاحب السمو الملكي وزير التربية والتعليم التدخل لرد اعتباره وما لحق به من ضرر نفسي واجتماعي ويؤكد العنزي أنه كان يقوم بعمله حتى أثناء إجازته المرضية بعد تعرضه لحادث مروري وكان يداوم على عكاز من أجل المصلحة العامة .
ويطلب العنزي من الإدارة الرجوع إلى كلام وتقييم المشرف المدرسي الذي قال له بالحرف الواحد ( أنت من المدراء المميزين ) .

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4a67b94b512a6.JPG[/IMG]

وأضاف أنه رغب في 20\6\1430هـ بطلب إعفائه من الإدارة إلا أن المشرف رفض طلبه بناءاً على مايتمتع به من مميزات الإداري الناجح وتم نقله لمدرسة ثانوية صقر قريش بالصالحية لوجود بعض المشاكل بها وباشر عمله بها وقام بضبط المدرسة وحل المشاكل .
ولكنه رفض قبول طالب شفع له مساعد المدير العام بتعليم الشمالية نظراً لاكتمال الفصول بالطلاب . وأن هناك خلاف قديم بينه وبين المساعد لمدير التعليم الجديد قبل 15 سنة تقريباً حينما كان وكيلاً له في مدرسة طلحة الابتدائية على جدول دراسي في حينه

"عكاظ" أجرت اتصال هاتفي بعمدة حي الصالحية سليمان خلف الحبلاني وقال أن طلق العنزي باشر عمله مديراً للمدرسة وقام بضبط العمل فيها والسيطرة على مشاكل الطلاب ويحمل صفات المدير الناجح مستغرباً قرار إعفائه .

وقال مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية عبد الرحمن الروساء أن هناك ناطق إعلامي يمكن الرجوع إليه .

وقال عباس العنزي مساعد مدير التربية والتعليم أن هناك لجنة برئاسة مدير التعليم هي من رأت إعفاء العنزي من إدارة المدرسة ولا يوجد أي أمور كيدية بينه وبين المدير المعفى وأن هذا ليس أسلوب يستخدمه في إدارته .

[COLOR=red]تحديث للخبرمن "إخبارية عرعر":[/COLOR]

ستسعى "إخبارية عرعر" لأخذ تصريح من أحد مصادرها بالإدارة يبين ماجرى بكل وضوح وشفافية لعدم وضوح السبب من الجهات الرسمية


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com