بـ(الصور) أمانة عرعر ‘‘بجرافاتها‘‘ تعتدي وتقتلع أشجار عمرها عقدين


بـ(الصور) أمانة عرعر ‘‘بجرافاتها‘‘ تعتدي وتقتلع أشجار عمرها عقدين



بدون أي مبرر تواصل الأمانة اعتدائها على أشجار شارع ( النخيل ) تلك الأشجار التي بقيت باسقة طوال أكثر من عقدين حتى أتت هذه لتنتزعها من تربتها.

يأتي ذلك في اعتداء واضح وصارخ على المنظر العام لتواصل مسيرتها في التفرد برأيها وتطبيق ما تراه هي مناسب وكل ما على المواطن إلا أن ينتظر ويستقبل المفاجآت.

ولازالت تواصل الأمانة بناء أشكال ومجسمات غير معروفة وممسوخة الشكل فيما يسمى أشكال ( إبداعية ) أو ( موديل ) في الميادين في ميادين ذات مسارات تسبب الحوادث بشكل مستمر وبدلاً من تعديل المسارات راحوا يزينونها بأكثر من 9 مليون ريال , لنحصل على حوادث أجمل.

اقتلاع الأشجار استمرار لمسلسل التخبط الغير مفهوم ، فيما يتساءل المواطن هل تدار عرعر وتجمل وتزين وتتوسع على حسب ( مزاج ) شخص ، وهل تم طرح خطط لتطوير المدينة ، وهل أصبح دور المجلس البلدي مغيباً.

يضيف آخر، نزور دول الجوار العربي رغم فقرها وتواضع مبانيها الا أننا نؤخذ بجمال شوارعها المتواضعة ( إسفلتياً ) والسر الصغير بكمية التشجير العالية بكل الشوارع حتى بالفرعية وداخل الاحياء السكنية , وبما إننا دولة ليست فقيرة فقد قررت أمانتنا الموقرة انتزاع أشجار العقدين من الزمن بلا مبرر يذكر , وحتى لو برروا فعلتهم أنهم سيشيدون ملجئ للأيتام فلن يتقبل المواطن هذا العذر لأن الأراضي البديلة بإقامة الملجئ كثيرة .

[CENTER][IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/051aa7d039a011.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/051aa7d03cfa55.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/051aa7d2108477.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/051aa7d2135318.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/051aa7d395b061.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/051aa7d3987738.JPG[/IMG]
[/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com