ملتقى إعلاميي عرعر يُكرم فريق العروبة الثلاثاء


ملتقى إعلاميي عرعر يُكرم فريق العروبة الثلاثاء



يقيم ملتقى إعلاميي عرعر الثلاثاء حفلاً تكريمياً لإدارة نادي العروبة بالجوف بمناسبة تأهل الفريق الأول لكرة القدم إلى الدوري الممتاز (دوري جميل ) في إنجاز يسجل للمنطقة الشمالية وذلك في استراحة الأمانة على طريق سكاكا .
وقال أمين ملتقى إعلاميي عرعر ثامر سودي قمقوم أن مبادرة الملتقى بتكريم العروبة لاقت صدى طيبا لدى الجماهير الرياضية مؤكداً أن أقل ما يمكن تقديمه من قبل أعضاء الملتقى للعروبة هو هذا التكريم لأن الإنجاز الذي حققه أبناء العروبة يسجل لكافة أبناء المنطقة الشمالية .
مُعربا عن تقديره العميق لرئيس مجلس إدارة نادي العروبة مريح المريح وكافة أعضاء المجلس وإلى رئيس أعضاء شرف العروبة صالح الصخري على قبولهم الدعوة والحضور إلى عرعر من أجل تكريمهم ومشاركتهم الاحتفال .
من جانبه أكد منسق الملتقى هاني شاكر أن الملتقى أعد العدة للإحتفال بهذا الإنجاز الشمالي مؤكداً أن الملتقى وجّه الدعوة لمسؤلي العروبة للحضور إلى عرعر وقال أن الإحتفال سيقام في استراحة الأمانة وسيتخلل ذلك لقاء مفتوح مع رئيس مجلس الإدارة ورئيس أعضاء الشرف ومدير الفريق خالد العويش وقائد الفريق خلف علي الشمري وسيحضر أبناء العروبة درع دوري ركاء الذي حققه الفريق واستلموه من يد الأمير نواف بن فيصل الأسبوع الماضي ، كما أكد شاكر أن الملتقى سيقيم حفل عشاء خاص للضيوف .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com