مركز صحي الجميماء لم يرى النور واصبحت الولادة متعسرة!!


مركز صحي الجميماء لم يرى النور واصبحت الولادة متعسرة!!



سنتان مضت لم تشفع لأهالي حي الجميماء بافتتاح مركزهم الصحي المعتمد منذ عام 1432هـ رغم الوعود السنوية التي تطلقها الشؤون الصحية بمنطقة الحدود الشمالية كل عام بأنه سيتم استئجار المبنى للمركز قريبا على الرغم من اعتماد الوظائف له كل هذه السنوات الا أن الآمال تتبخر على الوعود الوهمية السنوية .
[COLOR=#100EE5]
” إخبارية عرعر “[/COLOR] تواصلت مع الناطق الاعلامي لمديرية الشؤون الصحية بمنطقة الحدود الشمالية الاستاذ فهد الشمري والذي افاد تم تداول الموضوع في الصحافة الاسبوع الماضي و لا يوجد جديد فيما يخص الموضوع.

وكان المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة الحدود الشمالية قد قام بزيارة محافظة رفحاء الاسبوع الماضي وصرح أنه في القريب العاجل سيتم استئجار مبنى بحي الجميماء برفحاء ليخدم الأهالي.

الا ان الاهالي استاءوا من هذه الوعود السنوية التي يطلقها عند كل زيارة بأنه سيتم استئجار مبنى في القريب . وطالب الاهالي الجهات المختصة بالتدخل لحل موضوع افتتاح المركز الصحي الذي طال انتظاره واصبح افتتاحه كالولادة المتعسرة بالوعود كل عام رغم اعتماده واعتماد الوظائف الشغيلة له منذ عام 1432هـ والى الان لم يرى النور ومحاسبة المتسبب في عدم افتتاحه كل هذه السنوات التي مضت .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com