رحلة الخطوط السعودية تغادر رفحاء الى الرياض بدون عفش الركاب‎


رحلة الخطوط السعودية تغادر رفحاء الى الرياض بدون عفش الركاب‎



في بادرة غير مستغربة من الخطوط الجوية السعودية لتجاهلها ابسط حقوق ركابها فقد قامت احد رحلات السعودية هذا اليوم الاربعاء الموافق 26/7/1434هـ المغادرة من مطار رفحاء المتجهة الى مطار الملك خالد الدولي بالرياض بعملية تنم عن الاهمال واللامسئولية تجاه ركابها حيث قامت بترك عفش الركاب من حقائب ومتعلقات شخصية في مطار رفحاء دون ارسالها بالطائرة وهذا يعتبر نوع من اللامبالاة للركاب حيث تذمر الركاب من هذا التصرف الذي اصبح ليس مستغرب من الخطوط.

حيث تحدث المواطن عبدالعزيز بن عبدالله حيث قال كنت انا وعائلتي متجهين على الرحلة وعند وصولنا تفاجئنا بعدم وصول حقائبنا الى المطار وتم الاستفسار من موظفي المطار بالرياض وافادوا بعدم وصولها وقد وعدوا وصولها غدًا الخميس .

وقد تذمر عدد من المواطنين في صاله الركاب بالرياض بعضهم يوجد اوراق مواعيد من مرضى كلى وبعض امراض مزمنة تركوا جميع ادويتهم في الحقائب وبعضهم لديه مواصلة سفر ولكن هذا التصرف من قبل الخطوط السعودية بدون ايجاد أي حل للموضوع والاعتذار لايغني ولايسمن من جوع وكأن الامر في منتهى السهولة وقد تجاهلوا المواعيد للمرضى التي تمتد لعدة اشهر بسبب هذا التصرف . وقد طالب عدد منهم بمحاسبة المتسببين في هذا التصرف ومجازاتهم والتشهير بهم ليكون عبرة لغيرهم . ولاسيما وان الخطوط اصبحت خدماتها من سوء الى اسواء ولكن شعار ( نتشرف بخدمتكم ) بالكلام فقط .

وكان صاحب السمو الملكي الامير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز قد انتقد الخطوط السعودية بعنوان الخطوط السعودية فاشلة على ([URL=http://www.ararnews.org/news-action-show-id-24867.htm] الخبر [/URL]).


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com