احتراق شخصين ووفاتهم بسبب حادث تصادم مروع على طريق رفحاء عرعر


احتراق شخصين ووفاتهم بسبب حادث تصادم مروع على طريق رفحاء عرعر



وقع قبل قليل حادث مروري مروع بين سيارة هايلكس و جمس غرب محافظة رفحاء ب 50 كيلو ، واندلعت النيران في احد السيارتين نتيجة التصادم القوي بين المركبتين ، واندلعت النيران بالمركبتين الأولى من نوع هايلكس والثانية من نوع جمس وقد توفي السائقين – رحمهما الله – وتفحمت أجسادهم أثر إندلاع النيران في السيارات

وصرح المتحدث الرسمي باسم الأدارة العامة لهيئة الهلال الأحمر الأستاذ مساعد غالي العنزي لـ [COLOR=#060AE5]” إخبارية عرعر “[/COLOR] بأن غرفة الهلال الأحمر بالمنطقة كانت قد تلقت الخبر من أمن الطرق عند تمام الساعة(م9.35) هذه الليلة الجمعة 1434/7/28ه مفاده ان الحادث المشار اليه حادث تصادم وقع غرب محافظة رفحاء ب 50 كيلو . وبطبيعة الحال وعلى وجه السرعة تم توجية فرقتين أسعافيتين من مركز المركوز ومركز رفحاء وذلك لمباشرة الحادث .

و أهاب العنزي عابري الطريق من المواطنين وأخذ الحيطة والحذر خاصة في مثل هذه الأيام التي يكثر فيها السفر مع الاجازات المدرسية التي بدأ نصفها فيما النصف الثاني للمرحلتين المتوسطة والثانوي سيبدأ خلال 19يوما من الان .

وأردف قائلابالنصح لمن يشاهد حادثا لا قدر الله بأن يضبط نفسه وفكره اولا وأن لا يرتبك وأن يتصرف بحكمة وهدوء ما امكن ذلك عند اعطاء المعلومات وبكل دقة لموظف الاستقبال وأضاف بعدم نقل المصاب او تحريكة متمنيا السلامة للجميع .

وقد زود [COLOR=#0E19E7]” إخبارية عرعر “[/COLOR] أحد القراء الذي كان متواجد أثناء الحادث بصور حريق السيارات.

[CENTER]
[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/051b25ded3dc52.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/051b25ded56e9e.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/051b25e063be9b.JPG[/IMG]
[/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com