وسط حضور جماهيري .. تدشين منتدى مسابقة شاعر العرب


وسط حضور جماهيري .. تدشين منتدى مسابقة شاعر العرب



وادي الدواسر :
وسط حضور جماهيري غفير اقامت منتديات محافظة وادي الدواسر حفل كبير مساء البارحة في منتجع الصادرية جنوب محافظة وادي الدواسر.

وذلك بمناسبة تدشين منتدى مسابقة شاعر العرب والذي تنظمه قناة رواسي على جائزة الأمير محمد الأحمد السديري وذلك ضمن منتديات محافظة وادي الدواسر .

وقد بدء الحفل بكلمة ترحيبية لمدير عام المنتدى الأستاذ شجاع بن بادي الدوسري شكر فيها الحضور على تلبيتهم الدعوة موجها شكره لرئيس مجلس إدارة شركة أعمار الخليج رئيس المنتدى الفخري لمنتديات محافظة وادي الدواسر على رعايته لحفل التدشين
قدم بعد ذلك نبذه عن مسابقة شاعر العرب والتي سوف تنطلق يوم الأربعاء القادم من دولة الكويت على جائزة الأمير محمد الأحمد السديري كما تحدث عن قناة رواسي المنظمة للبرنامج قائلا بأنها قدمت نموذجا أمثل يحتذى به حينما نظمت هذه المسابقة على جائزة علم ورمز من رموز الشعر في الجزيرة العربية كوفاء له على مأثرى به الساحة الشعرية من قصائد تحمل في مضمونها رسائل إجتماعية متنوعة مابين النصح والموعظة والمثل .

مؤكدا في نهاية كلمته بأن منتديات محافظة وادي الدواسر بتدشينها لمنتدى مسابقة شاعر العرب ضمن منتدياتها يأتي ضمن سعيها الدائم والدؤوب للتميز في كافة المجالات راجيا من الله العلي القدير أن يعينه وزملاءه على نقل كافة أحدث هذه المسابقة وبما يخدم القاريء الكريم .

قامت بعدها إدارة المنتديات بتوزيع بروشورات عن المسابقة وضحت فيها الجوائز واسماء المشاركين وجهود المنتديات في تغطية أحداثها كما تضمن البروشور نبذة عن الشاعر الأمير محمد الأحمد السديري راعي المسابقة .

بداءت بعد ذلك الأمسية الشعرية التي أقيمت بهذه المناسبة بمشاركة الشاعر والإعلامي المعروف مهدي بن مسفر الحبابي أحد الشعراء المشاركين في المسابقة وكذلك الشاعر محماس بن عبدالله الرجباني والشاعر سلطان بن محمد آل مطلقه والشاعر مفرج بن ناصر الدوسري وبإدارة عريف الأمسية هادي بن مشبب الدوسري
حيث قام نجوم الأمسية بنثر إبداعاتهم التي وقف لمعظمها الحضور إعجابا بها مطلقين الصيحات والهتافات .

وقد تنوعت قصائد المشاركين مابين الوطنيات والإجتماعيات والغزل
قدمت بعد ذلك فقرة خاصة لأحد أبناء الجالية اليمنية في المحافظة تمثلت في قصيدة مدح ورثاء للأمير الشاعر محمد الأحمد السديري ثم ألقاء بعدها عدة قصائد سرد معها القصة التي جعلته يكتب تلك القصيدة .

قام بعدها الرئيس الفخري للمنتدى الشيخ / سلمان بن حمود الهدلاء ومدير عام منتديات محافظة وادي الدواسر الأستاذ / شجاع بن بادي الدوسري بتدشين المنتدى ثم تناول بعدها الجميع طعام العشاء الذي أعد لهذه المناسبة .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com