لمن يهمه الأمر ( 2 )


لمن يهمه الأمر ( 2 )



[FONT=Simplified Arabic][SIZE=5][B][JUSTIFY]
· طريق الجامعة / يتمنى أولياء الأمور أن يكون آمناً – وضع كوبري حتى يضمن سلامة أبناءنا الطلاب وبناتنا الطالبات – ومراقبة الطريق بحس أمني واعي تحديد مسار السّرعة وتكثيف دوريات أمن الطرق حتى بوابة المطار ثم يأتي دور رجال المرور .

فكرة الحافلات المجّهزة ومن أرقى أنواع الحافلات تليق بسمعة الجامعة الفتيّة لنقل الطلاب والطالبات حسب مواعيد المحاضرات وجدولة هذه الحافلات لتسهم الجامعة بمساعدة ولي الأمر والمحافظة على سلامة الأبناء هذه الفكرة لو طبّقت تصبح رائدة ونقطة تميّز تحسب للجامعة ومنسوبيها ” وليست مكلفة مع النظرة للميزانيات الترليونية .

· أين يقع مركز شرطة حي الفيصلية ؟ الإجابة بالطبع حي الفيصلية الإجابة الأخرى والحكاية منذ أكثر من ربع قرن من الزمن وهذا المركز يحمل إسم حي الفيصلية ولكن أين في أحياء أخرى . ألا يوجد مقر لهذا المركز المسمى بإسمه ( حي الفيصلية ) سواء كان مستأجر أو حكومي … لا أعرف .

· حكاية في هذا الزّمن : عِش رجباّ ترى عجباً 0 أعجبني مقيم يهرب بعد أن نصب على سعوديين بتزويج إبنته في القصيم من شخص يدفع مهر ( 50 ألف ريال ) ويعده بعد شهر لتجهيز العروس .جمع مائتا ألف ريال طريقة ذكيّة وأصحابها مغفلون كما قال القراء الكرام .

ولا تذهبوا بعيداً في عرعر أيام تصحيح وضع العمالة نصب مقيم يمني ولكن بعيار ثقيل كل شخص يدفع 100 – 200 ألف ريال ويدفع لصاحبها كل شهر 25000 ريال أرباح حسب الإتفاق . الرجل ” الذكي لم المقسوم وسافر على بلاده وبقي بعض أصحابه إن صحّت الرواية . علماً بأن هؤلاء المساهمين من كبار التجّار ولديهم محلاّت ولكن الطمع أعمى – تحياتي .

أخوكم
جزاع بن عقيل المجلاد

[/JUSTIFY][/B][/SIZE][/FONT]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com