إنجازات بلدية محافظة طريف في درء أخطار السيول


إنجازات بلدية محافظة طريف في درء أخطار السيول



صرح مدير إدارة العلاقات العامة فليح بن جدوع الرويلي أن بلدية محافظة طريف أنجزت عدة مشروعات في مجال تصريف مياه الأمطار ودرء أخطار السيول بلغت تكاليفها حوالي 32 مليون خلال العامين الأخيرين ، حيث قد جاء ذلك في التقرير الذي أعده القسم المُختص وتم رفعه لسعادة رئيس بلدية محافظة طريف المهندس/ عايد بن عياش العنزي وقد شملت الأعمال شبكات تصريف الأمطار بكافة ملحقاته من عبارات صندوقية ومواسير خراسانيه وقنوات مفتوحة بطول إجمالي حوالي 23كلم بالإضافة إلى بعض الأعمال المساندة مثل البحيرات التجميعية ومصائد الأمطار .
وقد تبين من متابعة هطول الأمطار خلال الشتاء الماضي بأنة تم معالجة أغلب مشكلات التصريف التي كانت قائمة في العديد من الأحياء مثل العزيزية والخالدية واليرموك والفيصلية والصناعية وشارع الملك عبدالعزيز وشارع عمر بن الخطاب وغيرها .
ويجري حاليا استكمال شبكة التصريف بتنفيذ عدد من الخطوط الناقلة داخل الأحياء مع مصائد الأمطار لربطها بالخط الرئيسي بطول إجمالي حوالي 7كلم .
وقد نوه سعادة رئيس بلدية محافظة طريف بأن مشروعات صرف مياه الأمطار هي من الأعمال الخدمية التي تتم تحت الأرض ولا تكون ظاهره للعيان في معظم الأحياء إلا أنها تمثل الأولوية القصوى لمشروعات البلدية حيث أنها تساهم -بأذن الله- في إنقاذ الأرواح والممتلكات في حالة هطول الأمطار الغزيرة .
[CENTER]
[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/051c5c44b54d31.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/051c5c44b8854c.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/051c5c45f5fd29.JPG[/IMG]
[/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com