أجل الزيارة يا سمو الوزير


أجل الزيارة يا سمو الوزير



[FONT=Simplified Arabic][SIZE=5][B][JUSTIFY]

¬تبدو على ملامحي علامات الاندهاش والتعجب في كل شارع من الاحياء ¬– الزينة نظافة الشارع – صبغ الأرصفة بالألوان الزاهية , العمالة منتشرون في وقت مبكر من العمل , الشوارع المتهالكة بدأ مسحها بشكل لافت للنظر .

هذا الوضع لم نكن متعودين عليه كمواطنين ( غلابا ) إلا في الأحياء الراقية ( المخملية ) – الزهور والبخور والأرضية وما شابه ذلك , أما بقية الأحياء يعلم الله وحده بحالها .
لم أذكر الأحياء الراقية ( المخملية ) لعل القارئ الكريم يتساءل عنها ..

بعد أسبوع مضى قرأت أن هناك مسؤول كريم سوف يشرف المنطقة بزيارته وهو صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور/ منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية ليرى عن كثب هذه المنطقة ومشاريعها وهو يعلم المليارات التي خصصت لها لسنوات خلت ..

زيارتكم الميمونة يا سمو الوزير لا تأت إلا بخير ان شاء الله , لقد رأينا الأمانة بكامل الطاقم تعمل ليل نهار ولكن الوقت قصير ولن يسعفهم ذلك .
تم طلب المساعدة من البلديات المجاورة للعمل على قدم وساق كخلية نحل هنا وهناك . لله الأمر من قبل ومن بعد .
سمو الوزير والعاملين معه الكرام .. لسان حال المواطن يقول أجلوا هذه الزيارة الميمونة حسب ما ترون ليستمر العطاء والعمل ولنرى كل يوم العمل الجاد والنحل ينتشر هنا وهناك في كل شارع .. لله دركم .

خبر هذه الزيارة اسعد المواطن وأثلج صدره – لعل سموكم الكريم يخصص جزء من وقته لمقابلة المواطن والاستماع لـ أرآؤه وتطلعاته مع الوقت المخصص للمجلس البلدي .
خبر هذه الزيارة جعل المسؤول ومساعديه يعملون ليل نهار وأيام الإجازة لتدارك الوقت فهم على سباق مع الزمن لتبدو المنطقة أكثر أناقة وجمالا للقاء الضيف الكبير .
الأمير الوزير حفظه الله يرى بعينه أثناء الزيارة هل الإنجازات تساوي التطلعات مع ما صرف من مليارات ويعرف أيضاً من أين يسير وينتهي دون تحديد مسار وغيره لأن أبناء المنطقة هم ابناؤه وإخوانه ومن حيث أتى سوف تنثر الورود استقبالاً له وفرحة به .

الوزير قادم فمرحباً وأهلاً وسهلاً زيارتكم لا تأت إلا بخير , دام الأمن والامان لبلادنا .. وكل عام والجميع بخير .

أخوكم
جزاع عقيل المجلاد
[/JUSTIFY][/B][/SIZE][/FONT]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com