العنزي يُطلق سهامه : الجابر يريد تدمير القحطاني , والهلال سيحقق أسوأ مركز في تاريخه !


العنزي يُطلق سهامه : الجابر يريد تدمير القحطاني , والهلال سيحقق أسوأ مركز في تاريخه !



يرى الكاتب الرياضي محمد شنوان العنزي أن رغبة نادي الهلال في التعاقد مع المهاجم الدولي لنادي الشباب ناصر الشمراني تُعتبر أولى خطوات المدرب الهلالي سامي الجابر في تصفية الحسابات مع النجم ياسر القحطاني من أجل تحجيم دوره مع الفريق وإجباره على الرحيل .

وعبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” وفقا لموقع غول قال العنزي :” ناصر الشمراني لضرب ياسر القحطاني.. هذه أول خطوة يا كوتش سامي هكذا تكون تصفية الحساب وإلا فلا .. نصيحة يا ياسر ارحل قبل أن يدمرك ! ” .

وأضاف :” لا أعتقد أن ناصر الشمراني سينتقل للهلال رغم العرض، ولكن أعتقد أن نوايا تدمير ياسر القحطاني وتحجيمه قد ظهرت مبكرا من سامي الجابر ! ” .
وعن رؤيته لمستوى الهلال في الموسم المقبل , أكد الكاتب الرياضي :” لا زلت مصرا على أن المركز العاشر أو على الأقل أسوأ مركز في تاريخ الهلال في الدوري سيكون في انتظاره الموسم المقبل !! ” .

كان نادي الشباب قد أعلن السبت اليوم عن عرض رسمي تلقاه من الهلال يطلب فيه شراء المهاجم الدولي ناصر الشمراني بقيمة مالية لم يكشف عنها بيد أن أنباء إعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي أشارت إلى أن العرض الهلالي قد يصل إلى 33 مليون ريال فيما يريد الشباب نحو 40 مليون ريال .

وبحسب البيان الرسمي لنادي الشباب فإن إدارة النادي وعدت نظيرتها في الهلال بالرد قريبا جدا على العرض وسط تأكيدات إعلامية متداولة بأن خالد البلطان رئيس نادي الشباب طالب بعرض مالي يفوق العرض الذي قدمه الهلال للاعب.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com